ارتدت علم المغرب وبوكيه ورد من «الديفا».. تفاصيل حفل أنغام في مهرجان موازين

 أنغام
أنغام

أحيت المطربة أنغام أمس الجمعة حفلا غنائيا في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين.

وقدمت أنغام خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها، وسط تفاعل كبير من الحضور.

اقرأ أيضًا | أنغام في موازين

وقبل الحفل حرصت سميرة سعيد إلى إهداء بوكيه ورد إلى أنغام، لترحب بها في المغرب.



ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام" فيديو لبوكيه الورد، معلقة عليه: "صديقتي وحبيبتي الراقية الجميلة الكبيرة سميرة سعيد ألف شكر".

ونشرت "أنغام" صورا ومقاطع فيديو من حفلها بالمغرب يرصد حضور وتواجد وتفاعل الجمهور بحفلها، عبر "ستوري" حسابها على إنستجرام، وظهرت في إحدى الصور مرتدية العلم المغربي. وكتبت عبر "ستوري" حسابها على إنستجرام: "تشرفت بلقاء جمهور المغرب العظيم".



ويعد مهرجان موازين واحدًا من أكبر مهرجانات الموسيقى في العالم، والذي تأسس في عام 2001م، ويتم تنظيمه في العاصمة المغربية الرباط، وكذلك مدينة سلا بحضور العديد من أكبر الأسماء الموسيقية في العالم العربي والغربي.




يذكر أن آخر أعمال النجمة أنغام، هي أغنية "خليني شوية"، التي طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان وتوزيع خالد عز. جاءت كلمات أغنية «خليني شوية» كالتالي: «من أول ما ابتدينا في الكلام، من أول لمسة بينا في السلام، أنا قلبي حس يومها أوام أوام، إحساس غريب صعب أقوله، وكأني عشت الموقف ده زمان، حسيت كان روحي واخدة على المكان، كل اللي جوا مني في عيني بان، ما أنا عشت ليك عمري بطوله، حبيتك من كلمة ونظرة عين، حبيتك قبل ما أقابلك بسنين، ولقيتك من بدري أنا بستناك، حبيتك من كلمة ونظرة عين، حبيتك قبل ما أقابلك بسنين».