خبيرة أبراج تبشر الميزان والحمل وتحذر الجوزاء والعذراء

الأبراج الفلكيه
الأبراج الفلكيه

أصبح علم الفلك والأبراج من العلوم التي يسعى كثير من الأشخاص حول العالم لمتابعتها، وفي هذا الصدد تقدم «بوابة أخبار اليوم» بشرى خاصة لبعض الأبراج اليوم الجمعة 21 يونيو 2024. 

وبشرت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي مواليد الحمل والأسد والميزان والدلو والعقرب والثور بالحظوظ الوفيرة حيث أطلقت عليهم زعماء الحظ، وقالت:« سيكون القمر سندهم الحقيقي يحمل لهم سعادة وخاصة مواليد الأبراج النارية». 

اقرأ ايضا|الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 
وقدمت جاكلين عقيقي نصيحة  لمواليد الجوزاء والعذراء والجدي والحوت لتواخي الحظر حتى يوم السبت، وتجنب التسرع اليوم حتى لا يقعون في بعض المشاكل، مع بداية فصل الصيف هذا الصيف الناري بامتياز الذي تكون بدايته مع الشمس في برج السرطان  يحمل طاقة حظ للابراج المائية «السرطان والعقرب والحوت» وسيحدث تاثيرات رائعة للعذراء والثور والجوزاء تاثيرات واعدة بالنجاح والتقدم والربح والسفر والشهرة للمال للشراكات المهنية والعاطفية والحب والرومنسية والبدايات وتحقيق الامنيات. 

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.