بعد خناقة المول| إمام عاشور يشارك في تدريب الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

شارك إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في مران الفريق اليوم استعدادا لمواجهة الداخلة المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة على استاد السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ12 لبطولة الدوري الممتاز.

وكان  رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدولوا  مجموعة من مقاطع الفيديوهات، لاشتباك إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مع أمن أحد المولات.

واختتم  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمباراة الداخلية المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة على استاد السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ12 لبطولة الدوري الممتاز.

وأدى الفريق مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جزء بدني خفيف قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وكان  مصدر أكد  أن النادي الأهلي بصدد توقيع غرامة مالية على إمام عاشور لما بدر منه من اشتباك مع المواطنين.

وتابع المصدر أن الأهلي يستفسر حاليا ملابسات ما حدث في المول وتفاصيل اشتباك اللاعب مع أمن المول قبل توقيع العقوبة.

وأضاف المصدر أن الأهلي سيجري تحقيق مع اللاعب للوقوف على تفاصيل الاشتباك ومعرفة ملابساته متابعا :  أن العقوبة التي سيتم فرضها على اللاعب تختلف وفقا لملابسات الواقعة.

وتعرضت زوجة إمام لمضايقات من بعض الشباب فما كان من اللاعب إلا القيام بالاتصال ببعض أصدقائه وأشقاء زوجته وطلب منهم الذهاب إلى المول.

وفور وصول اللاعب ذهب لأمن المول للاستفسار عن عدم تصديهم لهؤلاء الشباب وحماية زوجته قبل أن يتطور الأمر ويصل الي الاشتباك بين اللاعب وأمن المول.

 

اقرأ أيضاً|

رابطة الأندية تغرم الزمالك وتحول تقرير حكم مباراته مع المصري للانضباط