خبيرة فلك تبشر العذراء والأسد وتُحذر الحوت والجوزاء

دائرة الأبراج الفلكية
دائرة الأبراج الفلكية

أصبح علم الفلك والأبراج من العلوم التي يسعى كثير من الأشخاص حول العالم لمتابعتها، وفي هذا الصدد تقدم «بوابة أخبار اليوم» بشرى خاصة لبعض الأبراج.

وأشارت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي، بأن هناك بعض الأبراج التي ستشهد تغيرات إيجابية اليوم الخميس 20 يونيو 2024، وهناك بعض الأبراج التي يجب أن يكونوا حذرين. 

وقالت جاكلين عقيقي:« يسجل اليوم حدثاً مهماً مع انتقال الشمس إلى برج السرطان المائي، حيث أن انتقال الشمس الى السرطان وإنضمامه إلى الزهرة وعطارد يعزز من تأثيرات هذه الكواكب الداعمة خاصة لمواليد برج السرطان والعقرب والحوت، بالإضافة إلى برج الثور والعذراء المستفيد الأكبر من الحظوظ، حيث سيشهد خطوبة أو زواج وعقود عمل سفر وشهرة». 

اقرأ ايضا|الحلقة التاسعة من برج سكوب| أبراج لا تحاول إثارة غيرتهم.. هيدمروك!

وتابعت جاكلين عقيقي:« كما يسجل هذا اليوم الخميس٢٠ يونيو انتقال القمر من العقرب إلى القوس الناري حاملاً معه الكثير من الحركة والتواصل والتحرر والمصالحات والنجاح، خاصة لمواليد الأبراج النارية فحظظهم يحمل المناصب العالية والحصول على المال والسفر، والتنقل.

وحذرت خبيرة الأبراج مواليد الجوزاء والحوت والجدي، وتنصح هؤلاء الأبراج بعدم التسرع والتأني حتى يوم السبت، وعدم أخذ قرارات مندفعة.