ميسي يحسم الجدل بشأن موعد اعتزاله

ميسي
ميسي


كشف الأسطورة ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي، الجدل بشأن موعد اعتزاله كرة القدم بعد تصريحاته الأخيرة بأن النادي الأمريكي سيكون آخر محطاته قبل الاعتزال.

وأكد ليونيل ميسي، أن فكرة الاعتزال لا تخطر على باله خاصة أنه يشعر بحالة جيدة جدا على المستوى التنافسي.

وقال ميسي، في تصريحات مع قناة "أمريكا" الأرجنتينية: "لا أفكر في الأمر. كان من الصعب جدا بالنسبة لي أن أتخذ الخطوة لمغادرة أوروبا والقدوم إلى الولايات المتحدة، ولكن بمجرد وصولي إلى هنا تأقلمت بسرعة كبيرة، أعيش يوما بيوم، وأفكر في اللحظة التي سأعيش فيها".

وأضاف ميسي: "التغيير الذي جاء مع وصولي إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، يجعل من السهل المشاركة في معسكرات المنتخب الأرجنتيني".

وتابع: "أقدر كل تلك اللحظات، لأنني أعلم أنه لم يتبق سوى القليل حتى ينتهي كل شيء، وبطريقة أو بأخرى، سأفتقدها".

وفي تصريحات سابقة، أكد ميسي أن إنتر ميامي سيكون آخر محطاته قبل الاعتزال، قائلا: "إنتر ميامي سيكون آخر نادٍ لي، نعم.. اعتبارا من اليوم، سيكون هذا آخر نادٍ ألعب فيه".

ويخوض المنتخب الأرجنتيني، فجر الجمعة، أمام كندا أول مباراة له في بطولة كوبا أمريكا التي تقام بالولايات المتحدة في مستهل رحلة الدفاع عن اللقب، الذي فاز به في البرازيل عام 2021.

واستكمل: "اليوم، يمكننا أن نقول إننا الأفضل لأننا أبطال العالم، لكن هذا لا يعني أننا سنفوز بكوبا أمريكا بسهولة. جميع الفرق متقاربة، وسيكون الأمر أكثر صعوبة".

واعترف ميسي، الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات، بأنه يقدر بشدة الدعم الذي تلقاه منتخب الأرجنتين في اللحظات الصعبة، قائلا: "الشعور بالحب اليوم هو الحد الأقصى، وأعظم شيء يمكن أن يحققه المرء كرياضي".

ويستعد ميسي الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ37 في 24 يونيو الحالي، لقيادة منتخب بلاده الأول للدفاع عن لقبه بطلا لأمريكا الجنوبية (بطولة كوبا أمريكا) المقررة في الولايات المتحدة من 20 يونيو الحالي إلى 14 يوليو المقبل، وذلك قبل أسبوع على انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في باريس (26 يوليو - 11 أغسطس).

وكان ليونيل ميسي قال في تصريحات مع شبكة "ESPN": "لست مستعد للرحيل عن كرة القدم لأني لعبتها طوال حياتي، أحب الكرة وأستمتع في حصص التدريبات والمباريات، وبسبب ذلك دائما ما يكون هناك خوف بأن كل ذلك سينتهي يوما ما".

وأضاف ميسي: "أنا أستمتع بها الآن بشكل أكبر لأني أعلم أنه لم يعد هناك الكثير لدي، لذلك فإن نادي إنتر ميامي سيكون آخر ناد في مسيرتي.. هناك دائمًا بعض الخوف من أن ينتهي كل شيء. أدرك أن الوقت يقترب، وأنا أقضي وقتًا ممتعًا. أنا أستمتع بالتفاصيل الصغيرة التي سأفتقدها عندما أتوقف عن اللعب".