جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل مزارع بفأس في الغربية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية من جهودها لضبط المتهمين بقتل مزارع بفأس بسب خلاف على أرض زراعية حيث تم تشكيل فريق بحث مكبر تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي لضبط المتهمين في الواقعة.

اقرأ أيضا | العثور على جثة شاب داخل منزله في قنا 

كانت قرية كفر ششتا التابعة لدائرة مركز زفتى قد شهدت واقعة مأساوية حيث لقى مزارع مصرعه على يد اثنين من أقاربه بعد أن قاموا بالتعدى عليه وضربه على رأسه باستخدام فأس إثر مشادة كلامية بينهم الخلافات سابقة بينهم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة مركز زفتى، بورود بلاغ  من الأهالى بقرية كفر ششتا التابعة لدائرة المركز يفيد بمقتل "ا م" ٥٤ عاما مزارع على يد اثنين من أبناء عمه باستخدام فأس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمباحث مركز شرطة زفتى وشرطة النجدة إلى محل البلاغ وتبين من  خلال المعاينة المبدئية وتوقيع الكشف الطبي من قبل مفتش الصحة على المجني عليه وفاته بسبب الإصابة بجرح قطعى فى الرأس نتيجة تعرضه للضرب بآلة حديدية "فأس". 

ودلت التحريات على وجود خلافات بين المجنى عليه وأبناء عمه على قطعة أرض زراعية حيث قاموا باستدراجه إليها حيث نشبت مشادة كلامية بينهم وقام أحدهما بالتعدى عليه بالضرب على رأسه ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال متأثرًا بجراحه. 

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام بزفتى وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية واستدعاء أسرة المجني عليه لسؤالهم تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن واستمرار التحقيقات.