رامي صبري: «حياتي مش تمام» و«يمكن خير» نجاحهما أسطوري

رامي صبري
رامي صبري

علق الفنان رامي صبري على نجاح عدد من أغانيه واصفا نجاحهم بالأسطوري مؤكدا أنه يستحق أن يكون المغني رقم واحد.

وأوضح الفنان رامي صبري أن أغنية «غريب الحب» والتي تم طرحها منذ 4 سنوات محققة 80 مليون مشاهدة على قناته الرسمية يوتيوب وأغنية «حياتي مش تمام» والتي تم طرحها أيضا منذ 4 سنوات وحققت 73 مليون مشاهدة على يوتيوب وأخيرا أغنية «يمكن خير» والتي تم طرحها منذ عام وحققت أكثر من 119 مليون مشاهدة كان نجاحهم اسطوري

قائلا خلال استضافته في بودكاست «عندي سؤال» :«بالورقة والقلم أنا المفروض أبقى في المكانة اللي استحقها أني أكون رقم واحد» وتابع موضحا :«في نجاح عادي ونجاح أسطوري وأغاني حياتي مش تمام ويمكن خير وغريب الحب نجاحهم أسطوري».

 

إقرأ ايضا: 3 سيناريوهات وراء غياب «محمد رمضان» عن السباق الرمضاني القادم

كما علق أيضا الفنان رامي صبري على تشبيهه بالفنان عمرو دياب مشيرا إلى أنه ينتمي لجيل مختلف عن جيل الهضبة قائلا :«أول ما اشتغلت قعدت فترة أسمع ده بيقلد عمرودياب وأنا كنت أسمع من بعيد وأضايق من التشبيه هما بيعملوا كده ليه.. هو أنا فعلا بقلده؟ هو أنا شبهه؟ يمكن أنا متأثر بيه وأنا مش عارف».

وأضاف:«عمرو دياب جيل تاني مش جيلي يعنى حتى لو في شبه مش أزمة.. أنا كنت بحاول أحافظ على شكل الأغنية اللي بقدمها حتى المزيكا أقول بلاش دي شبيهة لعمرو بقيت كده لدرجة إني خلاص داخل على 9 ألبوم ولسه مركز والحمد لله أنا بغني من 18 سنة».