زيزو ينعي مشجعتي النادي الأهلي 

 أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

نعى أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتي النادي الأهلي الأهلي بعد أن وافتهما المنية أمس إثر حادث تصادم عقب مباراة الاتحاد السكندري.

ونشر زيزو عبر ستوري صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: 

«نورهان ناصر، نرجس صلاح مشجعتي النادي الأهلي نسأل الله أن يتجاوز عنهما وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان».

ولقيت نورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتان من مشجعي النادي الأهلي مصرعهما في حادث سير مروري عقب انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، وتم نقلهما مشرحة مستشفى العامرية.

يذكر أن نورهان ناصر عبد المقصود تبلغ من العمر 22 عاما، من سكان القاهرة وتحديدا مدينة السلام
وتدرس في كلية الآثار جامعة عين شمس بالفرقة الرابعة، بينما تبلغ نرجس صلاح 20 عاما من سكان القاهرة وتحديدا باب الشعرية، وتدرس في كلية الحقوق جامعة حلوان.

وكانت نورهان ناصر نشرت على استوري “إنستجرام”، مقطع فيديو قبل لقاء الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري، تظهر خلاله بصحبة صديقتها نرجس صلاح، وهما يستقلان سيارة ويستمعان لبعض آيات القرآن الكريم من سورة يوسف، بصوت الشيخ ياسر الدوسري.

وكانت نورهان قد كتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “راجعة من السفر مخصوص من المنوفية للقاهرة عشان رايحة ماتش الأهلي فى إسكندرية، 3 محافظات في يوم واحد عشان الأهلي”.

 وآخر ما كتبته، نرجس صلاح، عبر صفحتها على فيسبوك، الآتي:' واقف معاه فـ كل مكان رافع شعار نسر الكيان'، وأرفقت المنشور بعدة صور لها من أمام استاد برج العرب وهي تحمل علم الأهلي، فيما جاءت آخر كلمات نورهان ناصر عبر صفحتها على فيسبوك:' وارجع فرحان أهلي كسبان'.

حرص نجوم الكرة المصرية من الأهلي والزمالك، وكذلك عدد من الأندية ورابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، على نعى كل من نورهان ناصر ونرجس صلاح، مشجعتي النادي الأهلي، اللتين لقيتا مصرعهما أمس بحادث أليم عقب خروجهما من استاد برج العرب، بعد انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري.
 

اللحظات الأخيرة لوفاة فرحة الأهلي| كلمات تدمي القلوب لنورهان ونرجس قبل الرحيل