إلهام شاهين عن «ولاد رزق 3»: أقوى أفلام الأكشن في تاريخ السينما

الهام شاهين
الهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على توجيه التحية لكل صناع وأبطال فيلم «ولاد رزق 3 – القاضية».

وأشارت إلى أن الفيلم يعد أقوى أفلام الأكشن في تاريخ السينما العربية، مؤكدة على أن صناعه بذلوا جهدا جبار في صناعة العمل.

ونشرت إلهام شاهين، صور مع أبطال وصناع الفيلم عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة:« مع أسرة فيلم (ولاد رزق 3 القاضية ) اللي تم أغلب تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.. أحييهم جميعا .. برافو .. أقوى أفلام الأكشن فى تاريخ السينما العربية».

وتابعت قائلة :« في مجهود جبار من كل صناع الفيلم .. طارق العريان مخرج متميز جدا جدا فى هذه النوعية من أفلام الأكشن و متأثر جدا بالسينما الأمريكية ومجهود جبار من مدير التصوير مازن المتجول والممثلين رائعين وعاملين مجهود كبير كلهم متميزين».

إقرأ ايضا:بعد أسبوع عرض.. الكوميديا تتراجع لحساب الأكشن في موسم أفلام عيد الأضحى

واستكملت موجهة حديثها إلى أبطال العمل قائلة :«أحمد عز حضور قوى ولياقة واضحة، وعمرو يوسف كاريزما خاصة و خفة دم و قوة شخصية، وآسر ياسين أداء عبقري، وكريم قاسم هايل، وعلي صبحي كوميديان جميل» مضيفة :« الحقيقه كل الأدوار لها بصمة حتى ضيوف الشرف.. برافو محمد ممدوح وإياد نصار وأحمد فهمى وسيد رجب وأحمد الرافعى وكل البنات رائعين أسماء جلال ونسرين أمين وفيدرا ورزان مغربى».

واختتمت حديثها قائلة :«الحقيقة كل من عمل فى هذا الفيلم أمام ووراء الكاميرا قدموا شغلهم بإجادة تامة.. أحييهم جميعا على هذا النجاح والإيرادات الخيالية الغير مسبوقة».