بعد أسبوع عرض.. الكوميديا تتراجع لحساب الأكشن في موسم أفلام عيد الأضحى

افلام عيد الأضحى
افلام عيد الأضحى

في صراع الصدارة على إيرادات شباك تذاكر الأفلام المنافسة ضمن موسم أفلام عيد الأضحى تمكن فيلم «ولاد رزق 3 – القاضية» من إحتلال الاكشن للصدارة على حساب أفلام الكوميديا المنافسة والتي احتلت المرزكز التالية بعد أسبوع عرض.

وحقق فيلم «ولاد رزق 3» من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف واسر ياسين وكريم قاسم ومحمد ممدوح وسيد رجب من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان إيرادات تجاوزت الـ 92 مليون جنيه خلال أسبوع عرض واحد.

وذلك بفارق 80 مليون جنيه عن أقرب منافسيه صاحب المركز الثاني فيلم «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام وباسم سمرة وأسماء جلال ومصطفى غريب ودينا محسن ويزو من تأليف وإخراج شريف عرفة حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت 12 مليون جنيه خلال أسبوع عرض.

إقرأ ايضا: تامر حسني بـ«نيولوك» جديد بعد العيد

كما احتل الفيلم الكوميدي «عصابة المكس» من بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي ومحمد أسامة أوس أوس وحاتم صلاح من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وإخراج حسام سليمان المركز الثالث بإيرادات أقتربت من الـ 6 مليون جنيه خلال أسبوع عرض.

وأخيرا تذيل فيلم «أهل الكهف» من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفى وهاجر أحمد وصبري فواز من تأليف أيمن بهجت قمر عن مسرحية للكاتب الراحل توفيق الحكيم ومن إخراج عمرو عرفة إيرادات شباك تذاكر دور السينما المصرية بإيرادات أقتربت من حاجز الـ 4 مليون جنيه في اسبوع عرضه الأول.