خلال إجازة عيد الأضحى المبارك..

محافظ الغربية يتابع إزالة 13 حالة تعدي على الأراضي الزراعية ومخالفات بناء

محافظ الغربية يتابع إزالة 13 حالة تعدي
محافظ الغربية يتابع إزالة 13 حالة تعدي

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تهاون في مواجهة مخالفات البناء والتعامل بكل حسم مع أي مخالفات جديدة مشيراً إلى أن أي محاولة لاستغلال إجازة عيد الأضحى للبناء المخالف ستقابل بمنتهى الحزم وستعرض صاحبها لإجراء قانوني حاسم ورادع.

اقرأ أيضا|محافظ الغربية: ذبح 172 أضحية بالمجازر في ثالث أيام عيد الأضحى

جاء ذلك خلال متابعته الحملة المكبرة التي قامت بها المحافظة في ثالث ايام عيد الاضحى المبارك لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء وذلك من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام للمحافظة بمدينة طنطا عبر اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث فعلياً.

وتمكنت الحملة من إزالة ٧ حالات تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة ٤ قيراط و ١٧ سهم و ٧ حالات بناء مخالف على مساحة ٨٤٥ م٢.

وشدد محافظ الغربية، على إزالة كافة المخالفات بكل شدة وحزم والتعامل والإزالة الفورية في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ؛ للحفاظ على حق الدولة والشعب واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.