قوات الاحتلال تصيب مواطنين بالرصاص الحي خلال مواجهات في قلقيلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أفادت وكالة "وفا" الفلسطينية، صباح اليوم الأربعاء 19 يونيو، بإصابة شابين بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة قلقيلية.

وكشف الهلال الأحمر الفلسطيني، عن أن طواقمه نقلت إصابة فتى (17 عاما) برصاص الاحتلال الحي في الركبتين في مدينة قلقيلية، وشاب (19 عاما) بالرصاص الحي في الكتف.

وصرحت مصادر محلية للوكالة ذاتها، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية، واندلعت مواجهات في المكان أطلقت خلال الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام، ما أدى لإصابة مواطنين بالرصاص الحي.

اقرأ أيضا| "الهلال الأحمر الفلسطينى": الوضع كارثى والمستشفيات تعيد استخدام الأدوات

وخلال ليلة أمس، كشفت وكالة "وفا" الفلسطينية، عن استشهاد عدد من المواطنين، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي وسط قطاع غزة.

وأشارت مصادر محلية للوكالة ذاتها، إلى أن عدد من الشهداء ارتقوا في استهداف طيران الاحتلال منزلا لعائلة أبو صفية في الشارع الثاني بحي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

وقالت المصادر لـ "وفا"، إن طواقم الإنقاذ ومواطنين تمكنوا من انتشال جثامين 3 شهداء ارتقوا في قصف على منطقة شمال غرب مخيم النصيرات وسط القطاع.

كما جددت مدفعية الاحتلال قصفها على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وكان 3 مواطنين استشهدوا مساء الثلاثاء في قصف لطيران الاحتلال على الحي السعودي غرب مدينة رفح الفلسطينية، في استهداف لمواطنين عند جسر وادي غزة وسط القطاع.