وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى إيتاى البارود المركزي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أشاد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بالمجهود المبذول من جميع العاملين بمستشفى  إيتاى البارود المركزى من أجل تقديم خدمة ذات جودة تنال ثقة المواطن البحراوى .وأعرب  عن خالص شكره وتقديره للفريق الطبي والإداري بالمستشفى ، ولكافة العاملين بها ، 

اقرأ أيضا|  تدريب العاملين بمحاكم شمال دمنهور بالبحيرة علي أساسيات الحاسب الآلي 

 

 

جاء ذلك اليوم خلال الزيارة التي قام بها  وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، تفقد  خلالها العمل بمستشفى إيتاى البارود المركزي .

 

رافقه خلالها الدكتور إسلام أبوزيد مدير المستشفى ، ونواب المدير ، ورئيسة قسم الصيدله ، والفريق الطبي والإدارى بالمستشفى .

 

وقدم جميعة  التهنئة بالعيد للعاملين في المستشفى ثم قام  بالمرور على  أقسام الإستقبال والطوارئ حيث تواجد الفريق الطبي على رأس العمل،  كما تابع العمل بصيدلية الطوارئ ، وإطمأن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية. 

 

كما قام  بالمرور على وحدة الكلى ، وقدم  التهنئة لجميع المرضى والعاملين بالعيد ، وإستمع  لمطالبهم ، و رأيهم فى الخدمة المقدمة .

 

وتابع العمل فى قسم الأشعة،  كما تابع العمل فى باقى أقسام المستشفى وإنتظام وتواجد الأطباء، وأطقم التمريض، والفرق الطبية على رأس العمل وفقًا لجدول طوارئ عيد الأضحى، وراجع توافر الأرصدة من الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم بجميع الفصائل.

 

وأكد وكيل وزارة الصحة خلال جولته ، على الإستغلال الأمثل لكل أوجه الموارد المتاحه ، من أجل التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .

 

يأتى ذلك فى إطار متابعة سير العمل بخطة التأمين الطبي للإحتفال بعيد الأضحى المبارك ، ومتابعة الإنضباط وتواجد الأطباء على رأس العمل ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .