جونى ديب شيطان فى 2025

النجم جوني ديب
النجم جوني ديب

سارة‭ ‬الفارسي

يجسد النجم جوني ديب دور الشيطان من خلال فيلمه الجديد The Carnival at the end of days للمخرج البريطاني الأمريكي تيري جيليام، وسيكون هذا الفيلم ثاني الأفلام الطويلة لديب منذ اختتام قضية التشهير رفيعة المستوى ضد زوجته السابقة أمبر هيرد في الولايات المتحدة قبل عامين.

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين ديب وجيليام، وذلك من خلال فيلم Hunter S Thompson  لعام 1998 والمقتبس عن فيلم Fear And Loathing In Las Vegas... وكان آخر دور جسده ديب على الشاشة الكبيرة في الدراما التاريخية الفرنسية جان دو باري، التي لعب فيها دور الملك لويس الخامس عشر، والذي تم عرضه لأول مرة في مهرجان كان السينمائي العام الماضي.

تدور أحداث فيلم The Carnival at the End of Days في إطار من الخيال والفانتازيا يمتزجان بالكوميديا حول نهاية العالم، حيث يقرر الرب تدمير البشرية والمفارقة أن من يحاول إنقاذ البشرية هو الشيطان حتى لا يظل في الجحيم وحيدا ويحاول إنقاذ العالم حتى لا يفقد عمله مع الناس. 

 وقال جيليام إن طاقم الممثلين سيضم آدم درايفر وجيسون موموا، على الرغم من أن أدوارهما لم يتم الكشف عنها بعد، وأضاف أن الفيلم سيضم آدم وحواء المعاصرين، مضيفاً : “الآن نحن بحاجة إلى امرأة لإكمال كل ذلك”. وأكد أن العمل على الفيلم سيبدأ في يناير 2025؛ وسوف يتميز الفيلم بإنتاج ضخم وباهظ الثمن.

اقرأ أيضا : النجم جوني ديب .. هل يعود لـ«قراصنة الكاريبى» ؟

;