تركي آل الشيخ عن إعلان «القاضية»: «بلاش الحساسية دي»

 المستشار تركي آل الشيخ
المستشار تركي آل الشيخ

رد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، من خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، بقناة "إم بي سي مصر" خلال حفل العرض الخاص لفيلم «ولاد رزق 3»، في الرياض، على غضب جماهير نادى الزمالك من إعلان "القاضية" للترويج لفيلم "ولاد رزق 3".

وقال المستشار تركي آل الشيخ، إن الإعلان تم بعد التواصل مع إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، معقباً:" أشرفت على الدعايا بنفسي".

كما عقب على الموقف قائلاً: " بلاش الحساسية لأن الإعلان اتفهم غلط.. دعاية كرة القدم استخدمت كتير في أفكار مشابهة عدة مرات".

كما أوضح تركي آل الشيخ، أن نجوم النادي الأهلي حصلوا على مقابل مادي كبير نظير المشاركة في الإعلان، وكذلك حصل النادي الأهلي على نسبته.

اقرأ أيضا|المستشار تركي آل الشيخ ينشر صور أبطال فيلم "أولاد رزق 3"

وأقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق ٣"، وذلك بالعاصمة السعودية الرياض، وحرص على حضور العرض الخاص عدد من نجوم الفن، من أبرزهم الفنان عمرو دياب.

واحتفل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أمس الإثنين، بالعرض الخاص فيلم "ولاد رزق 3 القاضية"، وعقد مؤتمر صحفي لصناع الفيلم، وفي مقدمتهم النجم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، علي صبحي، المنتج موسى عيسى، المخرج طارق العريان، صلاح الجهيني، الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بإنتاج هذا العمل بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه و«موسم الرياض».

ونجح الفيلم في تحقيق قفزة كبيرة له في الجزء الثالث، مؤكدين أن دعم تركي آل الشيخ وتوجيهاته ساهمت في تحقيق النجاح للفيلم الذي حقق أرقامًا كبيرة في شباك التذاكر.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ صورًا لصناع العمل عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك".