تفاصيل العثور على شاب «مذبوح» بالبدرشين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، كشف لغز نحر شاب وإلقاء جثته ملفوفة في سجادة وسط الشارع بمدينة البدرشين. 

اقرأ أيضا| ضبط تشكيل عصابي انتحل صفة ضباط شرطة بأكتوبر

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد العثور على جثة داخل سجادة وسط الشارع بمدينة البدرشين.

على الفور انتقل اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيد محمد علي مفتش مباحث قطاع الجنوب تبين من خلال المعاينة الأولية، أن الجثة لشاب مصاب بآثار نحر بالرقبة وطعنات بأنحاء متفرقة من الجسد بالصدر والظهر، والجثة ملفوفة في سجادة وملقاة وسط الشارع. 
 
وكشفت المعاينة بقيادة المقدم محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين، أن الجثة لشاب في بداية العشرينات من عمره بكامل ملابسه ومجهول الهوية لا يحمل أي أوراق تحقيق شخصية، كما تبين أن مكان العثور على الجثة مجرد مكان للتخلص منها، والجريمة تمت في مكان آخر. 

وأمر اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيد محمد على مفتش مباحث قطاع الجنوب، والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكابها. 

كما تم تعميم نشر صورة المجني عليه على كل أقسام الشرطة بمحافظة الجيزة، وأنحاء الجمهورية، لعرضها على أصحاب بلاغات التغيب، لفحص البلاغات حول الأشخاص المتغيبين لمقارنة مواصفاتها بأوصاف المجني عليه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.