رغم ارتفاع درجة الحرارة.. إقبال أهالي الأقصر على الحدائق ثاني أيام العيد

توافد الأهالى الى الحدائق والمنتزهات وساحة أبوالحجاج
توافد الأهالى الى الحدائق والمنتزهات وساحة أبوالحجاج

كتب احمد زنط

شهدت الحدائق والمتنزهات العامة بمراكز ومدن محافظة الاقصر،  اليوم  الاثنين في ثاني أيام عيد الأضحى، توافد المواطنين للاستمتاع بأجازة عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضًا| بالعيدية والألعاب.. مستقبل وطن الأقصر يشارك الأطفال فرحتهم بعيد الأضحى

على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة الشديدة خرج الأهالى إلى الحدائق والمنتزهات وساحة أبوالحجاج وكورنيش النيل بالأقصر وسط جمال الطبيعة والمسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية، حيث توافد المواطنين منذ الصباح على الحدائق، وتم فتح جميع الحدائق والمتنزهات والملاهي، لاستقبال الزائرين من أبناء  الأقصر خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 من جهة اخرى  تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين المواطنين للاستمتاع باجازتهم، وسط الأشجار والمناظر الخلابة والهواء النقي، وأكد المستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر توجيهات  لرؤساء المراكز والمدن بضرورة توفير سبل الراحة للمواطنين وشدد على شبكات الطوارئ وغرف عمليات المحافظة ومجالس المدن بالعمل طوال24 ساعة لتلقي بلاغات المواطنين والعمل على حلها.

 
وأعرب المواطنون  المترددون على ساحة  سيدى ابوالحجاج الأقصري وكورنيش النيل بالاقصر و الحدائق العامة عن سعادتهم بالاحتفال بأجواء العيد وسط الحدائق، مؤكدين حرصهم على الخروج للاحتفال بالأعياد والمناسبات المختلفة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة فى جو من الأمن والأمان والاستقرار بمدينة الأقصر.