شارك حزب مستقبل وطن بالأقصر، بهجة أبناء المحافظة بعيد الأضحى، في عدد من المراكز، بتوجيهات من الدكتور محمد العماري أمين الحزب، ومحمد عمران أمين التنظيم، وبرعاية من مسؤولي أمانات مراكز إسنا وأرمنت وبندر الأقصر.
اقرأ أيضاً| تكثيف حملات التفتيش على محلات الجزارة بمحافظة الأقصر
وشارك ممثلو الأمانات بمراكز إسنا وأرمنت، وبندر الأقصر المواطنين ببهجة العيد، وقاموا بتوزيع عدد من الهدايا العينية، بالإضافة لتوزيع العيدية للأطفال، عقب اداء الصلاة مباشرة.
وعبر الأطفال عن سعادتهم، وقام أعضاء الحزب بعمل جولات ميدانية بمختلف الميادين، لمشاركة فرحة العيد مع الأطفال وادخال السرور عليهم .

رابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2026
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء





