«كولر» يُطالب إدارة الأهلي بصفقات قوية لتدعيم الفريق

محمد كوناتي
محمد كوناتي

‎■ كتب: تغطية: إسلام فاروق - نور إبراهيم - شريف جمال

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لاستغلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل التدعيم بعدد من الصفقات المؤثرة.

ووضع كولر أمام مسؤولي ناديه عددا من الأسماء في المراكز المختلفة من أجل ضمها حتى يواصل الفريق الهيمنة على الألقاب ولا يتعرض لهزة في المستوى.

وبحسب مصادر خاصة لـ«أخبار الرياضة» كولر يرى أن الفريق بحاجة لتدعيم كبير بالصفقات رغم حصده للقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ومن قبله 7 ألقاب أخرى بين محلي وقاري في آخر موسمين بسبب تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين.

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي يُرحب بضم «النني».. وينتظر قرار «كولر»

وطرح كولر عددا من الأسماء في المراكز المختلفة مطالبا ناديه بحسمها بشكل سريع وعاجل معتبرها بمثابة العمود الفقري لتجديد شكل الفريق

طلب كولر ضم وحسم صفقة المهاجم البوركيني محمد كوناتي لاعب أخمات جروزني الروسي مستغلا انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري ما يسهل عملية انضمامه

وكشف مصدر بالاهلي أن كولر أبلغ إدارة ناديه بترحيب المهاجم البوركيني بحسم الصفقة وارتداء القميص الأحمر واضعا اللاعب على رأس أولوياته في مركز  المهاجم. 

وافق كولر على ضم المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري وطلب من إدارة الأهلي الإسراع في حسم الصفقة مع واحتمالية رحيل محمد عبد المنعم للاحتراف الخارجى.

;