«السلة» يعلن تحويل سيف سمير للتحقيق وتغريم الاتحاد 50 ألف جنيه

«السلة» يعلن تحويل سيف سمير للتحقيق وتغريم الاتحاد 50 ألف جنيه
«السلة» يعلن تحويل سيف سمير للتحقيق وتغريم الاتحاد 50 ألف جنيه

قرر الاتحاد المصري لكرة السلة تحويل سيف سمير لاعب النادي الأهلي وتوقيع غرامة على الاتحاد السكندري عقب أحداث نهائي دوري سوبر السلة التي أقيمت أمس الخميس على ملعب ستاد القاهرة.

وجاء نص البيان الرسمي الذي أعلنه الاتحاد كالتالي: «قرارات مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة ، ايماءً للأحداث التي وقعت بعد انتهاء المباراة الرابعة من سلسلة مواجهات الدور النهائي لدوري السوبر الممتاز رجال من قبل جماهير فريق الاتحاد السكندري ولاعب النادي الاهلي سيف سمير».

تابع البيان: « توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على جماهير الاتحاد السكندري لما بدر منهم بعد انتهاء المباراة، وتحويل اللاعب سيف سمير لاعب النادي الأهلي إلى التحقيق».

◄ اقرأ أيضًا | قائد سلة الأهلي يرفض مصافحة رئيس الاتحاد بعد خسارة دوري السوبر

وتوج الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بلقب دوري سوبر السلة للمحترفين، وذلك بعد الفوز في سلسلة مباريات الدور النهائي بنتيجة 3/1، على حساب النادي الأهلي على الصالة الرئيسية لستاد القاهرة الدولي.

وفاز الاتحاد بالمباراة الرابعة التي أقيمت مساء اليوم بنتيجة 76/70.

◄ وجاءت نتائج الفترات كالتالي: 
16/15
38/38
57/56
70/76

وانتهت المباراة الأولى بفوز الفريق السكندري بنتيجة 71/69، قبل أن تتهي المباراة الثانية بفوز النادي الأهلي بنتيجة 83/79، ثم فاز في المباراة الثالثة، الفريق السكندري بنتيجة 80/78، وأخيرًا حسم الاتحاد السكندري المباراة الرابعة بنتيجة 76/70 لتصبح نتيجة السلسلة 3/1 لصالح الاتحاد.

وأقيم الدور النهائي بنظام Best of 5 حيث يتوج باللقب الفريق الفائز بثلاث مباريات.

وتخطى الاتحاد السكندري نظيره سبورتنج في الدور نصف النهائي بنتيجة 3/0، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز الاتحاد السكندري بنتيجة 89/75، بينما انتهت المباراة الثانية بنتيجة 68/63، فيما انتهت المباراة الثالثة بنتيجة 88/78.

بينما تأهل النادي الأهلي لنهائي البطولة، بعدما حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 3/0، في نصف النهائي الآخر، حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 79/60، ثم الفوز في المباراة الثانية 76/71، وفي المباراة الثالثة فاز بنتيجة 83/80.