توزيع 3 آلاف قطعة ملابس على الأسر الأكثر احتياجا بأسوان بمناسبة عيد الأضحى

توزيع 3 آلاف قطعة ملابس على الأسر الأكثر احتياجا بأسوان
توزيع 3 آلاف قطعة ملابس على الأسر الأكثر احتياجا بأسوان

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تعليماته بأهمية مواصلة دعم الأسر الأكثر احتياجاً ، وخاصة خلال هذه الأيام مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك بالتعاون مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى .

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يوجه بفتح المجازر بالمجان طوال أيام العيد

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ودفع عجلة الوتيرة في تنفيذ المشروعات التنموية بالمحافظات ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .


وكلف بأن هذا الدعم بأنواعه المختلفة يساهم بشكل مباشر في رفع المعاناة عن كاهل البسطاء وغير القادرين وإدخال الفرحة والسعادة والسرور عليهم .


 وفى هذا الاتجاه أوضح الدكتور عز الصادق مستشار المحافظة لتنمية المجتمع والتنمية المجتمعية بأنه بناءاً على تكليفات محافظ أسوان فقد قامت المبادرة الإنسانية " الناس لبعضهم " بالتعاون مع مؤسسة مصر قافلة الحياة برئاسة المحاسب إيهاب الحسينى بتنظيم معرضاً للملابس الجاهزة للأطفال والشباب والفتيات حيث تم توزيع 3 ألاف قطعة ملابس جديدة .

لفت إلى أنه يتكامل مع ذلك قيام المبادرة باستكمال أعمال حصر الغارمات لسداد الديون المتراكمة عليهم بالتنسيق مع أهل الخير بهدف تحقيق الاستقرار الأسرى والمعيشى ، وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم .