ضبط تشكيل عصابي سرق مالك مصنع بأكتوبر

ارشيفيه
ارشيفيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على تشكيل عصابى قام بالاستيلاء على مبالغ مالية من مالك مصنع بأكتوبر، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا| ضبط تشكيل عصابي انتحل صفة ضباط شرطة بأكتوبر

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بورود بلاغ من مالك مصنع يحمل الجنسية السورية، بتعرضه للسرقة من قبل مجموعة من الأشخاص ادعوا أنهم ضباط شرطة واستولوا على مبالغ مالية واجهزة.

وبإجراء التحريات، تبين تحت إشراف العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أول وثاني أكتوبر، قيام 7 أشخاص " لـ 6 منهم معلومات جنائية" بسرقة مالك مصنع يحمل الجنسية السورية و انتحلوا صفة ضباط شرطة وسرقوا مبالغ مالية وأجهزة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث بقيادة المقدم محمد مجدي رئيس مباحث أكتوبر أول من القبض على الجناة وتحديد هويتهم وتبين أنهم استولوا علي (مبلغ مالى- 5 هواتف محمولة – ساعة يد) ، وأضافوا بتخلصهم من الهواتف المحمولة بإلقائها خشية تتبعهم، كما أقروا بارتكابهم واقعة أخرى والاستيلاء على (مبلغ مالى – 2 هاتف محمول – سماعة إلكترونية – 3 بطاقات بنكية) من أحد الأشخاص"يحمل جنسية إحدى الدول"، تم إرشادهم ضبط المسروقات وكذا (5 سيارات – مسدس صوت "المستخدمين فى إرتكاب الواقعة").

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.