شاب يقتل شقيقته خنقا لشكه في سلوكها بالغربية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية جريمة قتل بشعة حينما أقدم  شاب في العقد الثالث من العمر على إنهاء حياة شقيقته الصغرى  شنقاً مستخدما الايشارب الخاص بها حال تواجدهما داخل منزلهم بأحد الشوارع التابعة  لدائرة قسم شرطة ثان طنطا لشكه في سلوكها وتصرفاتها وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، تحت تصرف جهات التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اقرأ أيضا|  إحالة المتهم بوضع «السم» إلى صديقه في الشاي للمفتي

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت بلاغاً من الأهالي يفيد  بقيام شاب بالاقدام على إنهاء  حياة شقيقته الصغرى شنقاً مستخدما ايشارب كانت ترتديه  حال تواجدهما داخل منزلهما  بدائرة قسم شرطة ثان طنطا.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بقسم شرطة ثان طنطا برئاسة الرائد أحمد جمعه تحت إشراف العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية العثور على جثة  لفتاه تدعي ندي وتبلغ من العمر 20 عاماً مقيمة بأحد شوارع  دائرة قسم شرطة ثان طنطا ووجود أثار خنق على رقبتها.


وبسؤال الجيران وتكثيف التحريات تبين أن المجني عليها لقيت مصرعها شنقاً على يد شقيقها الأكبر ويبلغ من العمر 21 عاما  لشكه  في سلوكها وتصرفاتها  بعد مشادة كلامية نشبت بينهما  وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.


وتمكن فريق البحث من ضبط المتهم واقتياده الي ديوان عام قسم شرطة ثان طنطا وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستدعاء أسرة المتوفرة والجيران لسؤالهم والتحفظ على المتهم واستمرار التحقيقات.