الأهلي المنتشي أفريقيا يخشى صحوة فاركو بالدوري

الأهلي
الأهلي


يواجه النادي الأهلي نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساء على إستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي للمرة الثانية عشرة في تاريخه.
ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمواصلة نتائجة الإيجابية للزحف نحو مقدمة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وعقد كولر جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على ضرورة حسم مباريات الدوري بما فيها مباراة فاركو وحصد نقاط المباراة من الحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.
وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص وامتلاك الكورة والضغط على المنافس.

وفي المقابل يأمل فاركو مواصلة صحوته مع مدربه أحمد خطاب بعدما حصد 8 نقاط في آخر 4 مباريات بالدوري، كما أنه لم يعرف طعم الخسارة خلال آخر 5 جولات.

وطالب أحمد خطاب اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية على أمل تحقيق مفاجأة وحصد نقاط المباراة الثلاث.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري
وتنطلق مباراة النادي الأهلي وفاركو في تمام الساعة السابعة مساء غد الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.
القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو القادمة
وتذاع مباراة الأهلي أمام فاركو على قناة "أون تايم سبورت 1"، الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي وفاركو في الدوري
ويحتل النادي الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة من 23 مباراة.