الحركة الوطنية يفتتح ثلاث مقرات جديدة في الشرقية ويعقد مؤتمر جماهيري

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن بناء الأوطان ليس مفروشاً بالورود وعلينا الإدراك والفهم لطبيعة ومتطلبات وأولويات المرحلة القادمة، فمصر مازالت دولة قوية رغم كل الظروف والتحديات ماضية في طريقها نحو البناء والتنمية والتعمير  . 

جاء ذلك في كلمته في مؤتمر جماهيري كبير، أثناء افتتاح ثلات مقرات جديدة للحزب في محافظة الشرقية برئاسة الامين العام للحزب في الشرقية اللواء السيد تسالي وعقد الحزب مؤتمر شعبي كبير بحضور قيادات الامانة العامة ونواب رئيس الحزب وحشد كبير من قيادات الشعبية وكوادر الامانة المركزية والوحدات القاعدية .

اقرأ أيضا | حزب الحركة الوطنية يستعد لانتخابات المحليات والشيوخ والنواب.. ويعقد دورات تدريبية

وتابع اللواء رؤوف قائلاً : أدعوا الله ان يوفق مصر الحبيبة وجيشها وقيادتها السياسية في كل ما يبذلونه من جهود وطنية تحمي بلدنا  وتحمي امنها واستقرارها في ظل محيط اقليمي ملتهب تحيط به المخاطر من جميع الجهات مطالبا بمواصلة العمل الوطني الخالص والمجرد من أي مصالح أو أهواء ضيقة هدفنا إعلاء قيمة مصر واعلاء مصلحة الدولة والحفاظ علي امنها واستقرارها والدفع بكل جهد وطني يحمي ويحفظ مصرنا الحبيبة .


وأكد اللواء رؤوف أود التأكيد على أننا في حزب الحركة الوطنية المصرية نواصل العمل ولدينا يقين جارم بأن إرادة المصريين قادرة على فعل المستحيل ولعل الصمود الشعبي امام كل ما واجهته الدولة من تحديات وصعاب انعكاس واضح لعراقة المصريين وإرادتهم ورغبتهم في الحفاظ علي كيان الدولة وبقاؤها قوية صلبة لا تهزها رياح ولا تؤثر فيها أنواء بما يحفظ كل شبر من أرض الوطن حتى يتبوأ المكانة اللائقة له بين دول العالم

وقال رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية  في كلمته: بداية أود ان ابدأ كلمتي بتوجيه التهنئة لكل قيادات وأعضاء حزب الحركة الوطنية المصرية وكل السادة الحضور وكل شعب مصر العظيم بمناسبة حلول عيد الاضحي المبارك اعادة الله علينا وعليكم وعلى أمة الإسلام بالخير واليمن والبركات .. كل عام وأنتم بخير مشيراً إلى أنه من حسن الطالع أن تتزامن احتفالات الحركة الوطنية المصرية في الشرقية بافتتاح مقرات جديدة للحزب .. تتزامن مع ايام مباركة تحل علينا فيها وقفة عرفات وعيد الاضحي المبارك بما يجعلنا اكثر تفاؤلاً لبدء مرحلة جديدة من العمل الحزبي والسياسي ، مرحلة مليئة بالعطاء والإيمان بقدرة المولي عز وجل في حفظ هذا الوطن وحمايته من كل شر وسوء . 

وتابع قائلاً : ولا يفوتني اليوم أن أوجه كل الشكر والتقدير للأمين العام السابق لحزب الحركة الوطنية المصرية في محافظة الشرقية  منصور حلاوة وكل هيئة مكتبه على جهودهم المخلصة طوال المرحلة الماضية فما بذلوه من عمل وعطاء واخلاص سيبقي محل تقدير واحترام ، كما أود أيضاً توجيه الشكر كل الشكر للسيد اللواء السيد تسالي الامين العام الجديد للحركة الوطنية في الشرقية علي كل هذا الجهد المبذول والمقرات التي يتم تدشينها بما يعلي من شعار العمل الجماعي والمتواصل وسط الناس وللناس وبما يضع الحزب في مكانته التي يستحقها وبما يجعلنا قادرين علي مواصلة العمل الميداني الذي يخدم اهالينا في كل مكان ويدعم جهود الدولة وقيادتها السياسية في التوعية والتنوير والتثقيف وتحسين وتيسير أمور وشئون حياتهم اليومية . 

ودعا اللواء رؤوف خلال كلمته الجميع إلى مواصلة العمل الوطني الخالص والمجرد من اي مصالح أو أهواء ضيقة هدفنا إعلاء قيمة الحزب وإعلاء مصلحة الدولة والحفاظ على أمنها واستقرارها والدفع بكل جهد وطني يحمي ويحفظ مصرنا الحبيبة.

وأكد اللواء رؤوف أود التأكيد علي اننا في حزب الحركة الوطنية المصرية نواصل العمل ولدينا يقين جارم بان إرادة المصريين قادرة علي فعل المستحيل ولعل الصمود الشعبي امام كل ما واجهته الدولة من تحديات وصعاب انعكاس واضح لعراقة المصريين وإرادتهم ورغبتهم في الحفاظ على كيان الدولة وبقاؤها قوية صلبة لا تهزها رياح ولا تؤثر فيها أنواء بما يحفظ كل شبر من أرض الوطن حتي يتبوأ المكانة اللائقة له بين دول العالم . 

واختتم رئيس الحركة الوطنية قائلاً : لا يمكن لي أن اختم كلمتي قبل أن اثمن على قرار مجلس الامن الداعي الي وقف إطلاق النار بما يضع حد للعدوان الأثم علي الشعب الفلسطيني ، كما أعلن تضامننا مع شعب فلسطين ضد حرب الابادة الجماعية التي شنّتها قوات الاحتلال الاسرائيلي مخالفة في ذلك كافة الأعراف والمواثيق الدولية والحقوقية آملين في نصر قريب من الله يحمي الحقوق المشروعة للفلسطينين ويحقن الدماء  البريئة التي تسيل كل يوم بلا ذنب او جريرة .

وادعوا الله ان يوفق مصر الحبيبة وجيشها وقيادتها السياسية في كل ما يبذلونه من جهود وطنية تحمي بلدنا  وتحمي امنها واستقرارها في ظل محيط اقليمي ملتهب تحيط به المخاطر من جميع الجهات .. اللهم احفظ مصر واحفظ شعبها العظيم  .. تحيا مصر بلدٍ عزيزة مكرمة.