قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة

الإعلان عن قبول دفعة جديدة للتجنيد
الإعلان عن قبول دفعة جديدة للتجنيد

أعلنت القوات المسلحة قبول دفعة جديدة من المجندين حملة المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة ومن غير ذوى المؤهلات، حيث صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المجندين مرحلة أكتوبر 2024… جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اللواء محمد صبحى مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة والذى أشار فيه إلى كافة التفاصيل الخاصة بالدفعة الجديدة المنتظر انضمامها لتأدية الخدمة العسكرية بصفوف القوات المسلحة والمقرر استقبالهم بدءا من يوم ٢٥ يونيو القادم.. تبدأ مناطق التجنيد فى استقبال حملة المؤهلات العليا من مواليد الفترة من 1/1 حتى 30/4 خلال الفترة من أول فبراير 2024 حتى آخر يوليو 2024.

أما المؤهلات فوق المتوسطة من مواليد الفترة من 1/1 حتى 30/4 من جميع السنوات حتى عام 2004 خلال الفترة من أول فبراير 2024 حتى آخر يوليو 2024.

اقرأ أيضًا | الملا: تكثيف المرور على المستودعات والمحطات خلال العيد

أما المؤهلات المتوسطة مواليد أشهر (أكتوبر/ نوفمبر/ ديسمبر) عام 2004 يتم استقبالهم بمكاتب التجنيد والتعبئة ابتداء ٢٥ يونيو.

أما غير ذوى المؤهلات من مواليد أشهر (أكتوبر/ نوفمبر/ ديسمبر) من عام 2004 فيتم استقبالهم بمكاتب التجنيد والتعبئة ابتداء من يوم ٢٠ يوليو القادم.