اليوم .. الأهلى وفاركو فى "بداية التحدي"| المؤجلات .. جسر "البطل التاريخي" نحو زعامة الدورى

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يترقب ويتشوق عشاق المارد الأحمر اليوم إلي عودة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لبطولته المحببة حين يلتقي في تمام الساعة السابعة مساء مع فريق فاركو ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي اليوم المباراة رافعاً شعار التحدي بحثاً عن العودة لمكانه المحبب فوق قمة جدول الترتيب.. فقد ابتعد الفريق طوال هذا الموسم عن الصدارة نظراً لكثرة مؤجلاته بسبب ارتباطاته الأفريقية خلال الفترة الماضية ولم يخض فى الدوري حتي الان سوي 15 لقاء فقط جعلته في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة بفارق 20 نقطة عن بيراميدز صاحب الصدارة الذي خاض حتي الآن 22 مباراة..

وفى حالة فوز الأهلى البطل التاريخي الدورى  بمؤجلاته السبعة سيكون متصدرا بفارق نقطة عن بيراميدز أى أن نقاط المؤجلات كفيلة بمنح البطل التاريخي لصدارة بطولته المفضلة واليوم أول مسيرة الأهلى فى رحلة التحدى واقتناص كافة نقاط مبارياته القادمة.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني باللاعبين خلال اليومين السابقين وقبل أن يركز علي المحاضرات الفنية والتكتيكية الخاصة باللقاء طالب بضرورة التركيز في المواجهات المقبلة، حيث ينتظر الأهلي تحد صعب وحقيقي فينتظر ضغطا مستمرا من المباريات قد يصل لخوض لقاء كل 72 ساعة..

اقرأ أيضا| ‎«كولر» يطلب من لاعبي الأهلي حسم الدوري والسوبر الأفريقي

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الأهلي أمام فاركو بعض التغييرات في ظل إصابة كل من علي معلول ووسام أبوعلي وبيرسي تاو العائد من مهمة مع منتخب بلاده جنوب أفريقيا وأيضا محمد هاني الذي عقد قرانه أول أمس إلي جانب اليو ديانج العائد متأخراً بعد انتهاء مهمته مع منتخبه مالي وبلا شك موقف اللاعبين الدوليين الذين كانوا مع المنتخب الوطني محل شك وإن كان كولر سيعطي بعضا منهم فرصة للراحة.. ويتوقع أن يكون التشكيل للأهلي علي النحو التالي: محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه كريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد في الدفاع وإمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق ورضا سليم وحسين الشحات في الوسط وكهربا في الهجوم.