محافظ المنوفية يُسلم أجهزة كهربائية ومنزلية لــ53 عروسة من المقبلات على الزواج

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم بتسليم أكثر من 150 جهاز كهربائي ومنزلي ، بحضور الاستاذ محمد موسي نائب المحافظ ، الحاجة صباح العربي نائب رئيس مجلس إدارة أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع ، ممثلي جمعية سنابل الأمل الخيرية ، مديري مديريات التضامن الاجتماعى ، الصحة ، العمل ، التموين ، مدير إدارة منوف الإجتماعية .

وقدم محافظ المنوفية الشكر لمؤسسة العربي لتنمية المجتمع و جمعية سنابل الخير والجمعيات التابعة لإدارة منوف الاجتماعية علي المساهمة في تجهيز 53 عروسة من الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًاً لمساعدتهن على إتمام زواجهن ، مثمناً دروهم الحيوى والفعال في خدمة المجتمع ، ومؤكداً علي استمرار التعاون مع كافة الجهات والمؤسسات المجتمعية لتقديم الدعم والمساعدات اللازمة للأسر والحالات المستحقة.

اقرأ أيضا|  محافظ المنوفية يستقبل أسر ضحايا ومصابي حادث معدية أبو غالب

وفي لقاء أبوي يسوده المحبة ، إلتقي محافظ المنوفية بالعرائس وأجرى حواراً مفتوحاً معهن للوقوف على حالتهن الاجتماعية والمعيشية ، وحثهم علي تنظيم الإنجاب لتحقيق حياة أسرية كريمة ، مقدماً خالص تهانيه القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك ومتمنياً لهن حياة زوجية سعيدة .

وأشار وكيل مديرية التضامن الإجتماعى أنه تم إختيار تلك الفتيات ممن انطبقت عليهن الشروط من مختلف مراكز  ومدن وقرى المحافظة وذلك بعد أن تم بحث طلبات الحالات المتقدمة وفقا لمجموعة من المعايير والاستعانة بالبحث الإجتماعى الميدانى .

ومن جانبهم أعربت العرائس عن سعادتهن البالغة بتلك اللمسة الإنسانية من محافظ المنوفية وحرصه واهتمامه على الاستماع إلى مطالبهم ورفع جزء من المعاناة عن كاهلهم.
وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع بين نائب رئيس مجلس إدارة أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع ومحافظ المنوفية ، كما أهدي ممثلي جمعية سنابل الأمل الخيرية درع  لمحافظ المنوفية تقديراً لمجهوداته المبذولة في خدمة  المجتمع.