هاجر أحمد تكشف عن صعوبات تصوير فيلم «أهل الكهف»

هاجر أحمد
هاجر أحمد

كشفت الفنانة هاجر أحمد، تفاصيل شخصيتها في فيلم "أهل الكهف"، واستغراقها 4 سنوات لتصوير العمل.

وقالت هاجر أحمد، في تصريحات صحفية، " الفن مسؤولية وجميع الفنانين اللي على ذمة عمل فني ملزمين ولازم يكمل لو بعد 100 سنة، وأنا سعيدة أننا نصع أفلام زي دي وأهل الكهف تجربة أنا أتشرف بيها جدًا، وأتمنى يكون في زيها في المستقبل".

وعن تفاصيل شخصيتها بفيلم أهل الكهف قالت، " أجسد شخصية روز دي قديسة وهي من الناس اللي آمنت مع الفرسان، وليها أحداث وإن شاء الله تعجب الجمهور".

كما تحدثت هاجر أحمد، عن تفاصيل فيلم أهل الكهف، وصعوبات التصوير، قائلة: " في روايات كثيرة تحولت لأفلام سينمائية لكن هذه الرواية قريبة منا ومذكورة في القرآن لذلك نحبها، كما إنني متأكدة أن الجمهور سيحبها، وكان من صعب إن الفيلم يخرج بالشكل ده، وصورنا في لوكيشنات مختلفة تمامًا وكنا بننزل 3 كيلو تحت الأرض علشان نصور فالموضوع كان صعب".

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف بطولة كل من الفنان خالد النبوي، والفنان محمد ممدوح، الفنان محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، فتحي عبد الوهاب، هاجر أحمد، بسنت شوقي، جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.