حزب الريادة: تنسيقية شباب الأحزاب إضافة حقيقية للعمل الحزبي والسياسي

كمال حسنين رئيس حزب الريادة
كمال حسنين رئيس حزب الريادة

هنأ كمال حسنين رئيس حزب الريادة أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمناسبة مرور 6 سنوات على تأسيسها.

وأشار إلى أن التنسيقية لعبت دورًا هامًا في إشراك الشباب في الحياة السياسية المصرية خلال الفترة الماضية فقد نجحت في تنظيم العديد من المؤتمرات والندوات التي ناقشت قضايا الشباب ودورهم في بناء الدولة الحديثة كما قدمت برامج تدريبية متخصصة لتأهيل الشباب للمشاركة في الانتخابات والعمل السياسي بشكل فاعل.

وتابع أن التنسيقية تسعى لتوحيد الرؤى السياسية للشباب من مختلف التوجهات والانتماءات، مما يعزز من دورهم الوطني في المرحلة الراهنة كما أنها تواصل جهودها لتكون صوت الشباب في المجال السياسي وقناة لإيصال مطالبهم وتطلعاتهم إلى صناع القرار.

اقرأ أيضا :- حزب الريادة: جهود الرئيس السيسي حولت دفة زعماء أوروبا للتضامن مع غزة

أضاف رئيس حزب الريادة إلي أن التنسيقية أحدثت حرك سياسي و أصبحت رقم هام في الحياة السياسية والحزبية المصرية  كما تضم مجموعة من الشباب الواعي المثقف صاحب رؤية متسلح بالمعرفة لهم آراء وايدولوجيات عدة ما بين اليمن والوسط واليسار يجمعهم حب الوطن ودعم مؤسساته و دعم القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه.

أشار أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية إلي أن حزب الريادة ممثل في تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ونفتخر بذلك كما أن التنسيقية  قدمت نموذجا برلمانيا راقيا من خلال شبابيها في مجلسي النواب والشيوخ كما قدمت نماذج ناجحة من شبابها كا نواب للمحافظين ومساعدي الوزراء الذين نجحوا في الربط بين العمل التنفيذي الذي يضع أمامه مصلحة المواطن في المقام الأول وكان لاعضاء التنسيقية رؤي و أفكار و حلول في العديد من القضايا التي تم مناقشتها في جلسات الحوار الوطني بمحاورة الثلاث السياسي الاقتصادي المجتمعي.

أوضح رئيس حزب الريادة إلي أنه يثق كل الثقة بأن الفترة القادمة سوف تشهد تولي عدد كبير من شباب التنسيقية المواقع التنفيذية والسياسية المختلفة في ظل دعم القيادة السياسية للشباب في المناصب القيادية وأن هذا يتماشى مع الجمهورية الجديدة.