إندبندينتي يهزم بانفيلد في الدوري الأرجنتيني

إندبندينتي
إندبندينتي

كسر إندبندينتي دي أبيانيدا، سلسلة النتائج السيئة وانتزع 3 نقاط للمرة الأولى منذ بداية الدوري الأرجنتيني، ليتحسن موقفه في الجدول قبل التوقف الدولي بالتزامن مع انطلاق كوبا أمريكا في 20 من الشهر الجاري.

ونجح الفريق الذي يقوده المدرب المؤقت هوجو توكالي بعد رحيل المدرب السابق كارلوس تيفيز، في الفوز 2-1 على بانفيلد بفضل هدفين حملا توقيع الواعد سانتي جونزاليس والمهاجم الباراجوائي جابرييل آبالوس من ركلة جزاء.

ويضع هذا الفوز إندبندينتي في المنطقة القريبة من المراكز المؤهلة للبطولات القارية، بينما يظل بانفيلد في منطقة الهبوط.

وفي مباراة أخرى، تعادل جودوي كروز مع روساريو سنترال بهدف لكل منهما، في مباراة جاءت أهدافها في الشوط الأول.

كان روساريو هو المبادر بالتسجيل عبر إنزو كوبيتي، لكن أبناء مندوزا نجحوا في إدراك التعادل عن طريق المهاجم الشاب ناويل أولارياجا الذي رفع رصيده إلى ثلاثة أهداف في آخر أربع مباريات.

بينما تغلب أرخنتينوس 2-1 على سنترال كوردوبا، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط يتقدم بها للمركز السابع، أما سنترال كوردوبا فلا يزال خالي الوفاض في المركز الأخير.

كما حقق خيمناسيا انتصارا صعبا 2-1 على باراكاس سنترال، ليتقدم خيمناسيا إلى المركز الثالث ولديه 10 نقاط وهو نفس رصيد راسينج وتاييريس كوردوبا، المتصدر والوصيف على الترتيب، على الجانب الآخر تراجع باراكاس إلى المركز الـ22 وفي جعبته أربع نقاط بعد مرور خمس جولات.

وتستأنف الجولة مساء اليوم بلقاءات ديبورتيفو رييسترا مع ريفر بليت، وسارمينتو ضد إستوديانتس دي لا بلاتا، وتيجري أمام بلجرانو، ولانوس في مواجهة راسينج كلوب، ونيويلز أولد بويز مع إينستيتوتو.