بشرى سارة للأبراج الترابية والمائية اليوم 13 يونيو 2024

بشرى سارة للأبراج المائية والترابية
بشرى سارة للأبراج المائية والترابية

يهتم البعض بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك على مدار يومهم، خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي كشفت بعض الأسرار للأبراج الترابية والأبراج المائية اليوم 13 يونيو 2024. 

وتقول جاكلين عقيقي:"تتبدل الأجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج العذراء ليشكل مربعاً فلكياً مع الشمس من برج الجوزاء لمدة ثلاثة أيام تحت تاثيرات القمر من العذراء الترابي الذي يحمل طاقة كبيرة إيجابية لمواليد الثور العذراء والجدي ومواليد السرطان والعقرب وعلى مواليد الجوزاء والقوس الحوت والميزان الإنتباه مالياً وصحياً".

الأبراج الترابية

 

ويتميز أصحاب الأبراج الترابية بالاشتراك في بعض الصفات وسمات الشخصية؛ فمن مميزات الأبراج الترابية أنهم شخصيات متميزة شديدة الواقعية، ولهم شخصية صلبة وقوية، كما يتميزون بحبهم الشديد للعمل والتفوق، ويركزون دائماً على هدف معين ويعملون بكد واجتهاد حتى يصلون إلى ذلك الهدف.  

كما تتميز الأبراج الترابية بأنهم من أكثر الأشخاص صبرًا، فهم شخصيات صبورة إلى أقصى الحدود، وهم مخططون جيدون جدًا، حيث يستطيعون عمل خطط طويلة المدى، ويتميزون بالتفكير المنطقي والهدوء الظاهري، كما أنهم عنيدون جدًا.

الأبراج المائية

وتُعرف الأبراج المائية بقدرتها على كسب احترام وتقدير الآخرين، بسبب موهبتها المميزة في التكيّف مع مختلف الأشخاص والظروف، تمتاز بالإخلاص، والهدوء، وسعيها الدائم في نشر الحب والسلام، والأبراج المائية هي: برج السرطان الذي يقع في المرتبة الرابعة في دائرة الأبراج، ويولد أصحابه في الفترة الواقعة ما بين  22 يونيو إلی 22 يوليو. 

اقرأ ايضا| «أبراج دمها خفيف بالفطرة».. شاهد الحلقة 11 من برنامج برج سكوب 

ويأتي برج العقرب في المرتبة الثامنة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، أما برج الحوت، يقع في المرتبة الثانية عشرة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 19 من شهر فبراير و20 من شهر مارس.  

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.