مصرع عنصرين إجراميين بأسيوط وضبط ترسانة أسلحة ومخدرات بـ 7.5 مليون

ضبط 105 كيلو مخدرات وأسلحة نارية 
ضبط 105 كيلو مخدرات وأسلحة نارية 

حاصر قطاع الأمن العام، بؤرة شديدة الخطورة اتخذها 3 عناصر إجرامية، للاتجار في الأسلحة النارية والمواد المخدرة، وعندما شعر المتهمين بالقوات، أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية، مما دفع القوات للتعامل معهم، مما أسفر عن مصرع عنصرين، وضبط الثالث. 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط الخارجين على القانون، والقائمين على عمليات الاتجار في الأسلحة والمخدرات. 

اقرأ أيضا| «الداخلية» تداهم أوكار «الكيف والسلاح» ..ضبط ٣٣٣ تاجر مخدرات و١٥٣ سلاحًا وتنفيذ ٨٤ ألف حكم قضائى

وردت معلومات أكدتها تحريات الأجهزة الأمنية، تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، قيام بؤرة إجرامية شديدة الخطورة، مكونة من 3 عناصر إجرامية، سبق إتهامهم فى العديد من القضايا أبرزها "قتل عمد، شروع فى قتل، سلاح نارى، مخدرات، إطلاق أعيرة نارية، ومحكوم عليهم فى العديد من قضايا الجنايات بالمؤبد أبرزها «مخدرات، قتل»، بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة، متخذين من دائرة مركز شرطة القوصية بأسيوط، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

باستهدافهم بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، وأسفر التعامل عن مصرع اثنين منهم، وضبط الثالث، وعُثر بحوزتهم على 48 قطعة سلاح نارى، عدد كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة، 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 3 كيلو جرام لمخدر الشابو، 100 كيلو جرام لمخدر البانجو. 

وقدرت القيمة المالية للمضبوطات بــ 7,5 مليون جنيه تقريبًا.