إجازة المشاهير| «وفاء» هتحضر أكلة شهية و«نبيلة» هتفرق العيدية

مى سليم ونجلتها - رانيا فريد شوقى - نبيلة عبيد - عبير صبرى - وفاء عامر
مى سليم ونجلتها - رانيا فريد شوقى - نبيلة عبيد - عبير صبرى - وفاء عامر

«خدنا أجازة.. والإجازات أيام ممتازة.. بتفسحنا وتريحنا من هؤلاء وتلك وهذا.. خدنا أجازة.. أنت يا هذا قولى لماذا خدنا أجازة؟»، .. يا ترى هتقضى أجازة العيد فين؟، سؤال طرحناه على عدد من المشاهير لنتعرف كيف يخططون لقضاء إجازة العيد.

نبيلة عبيد: الأجواء العائلية وتبادل العيدية هى المتعة الحقيقية التى أعيشها مع أسرتى فى عيد الأضحى، حيث لا نحبذ السفر فى هذا التوقيت من كل عام نظرا لأن معظم المناطق الساحلية فى هذا التوقيت تكتظ بالمصطافين، وأنا فرحتى بالعيد تكمن فى الهدوء والراحة.. هذا العام اقضى إجازة عيد الأضحى مع أولاد شقيقتى، بفرح وأنا بقدملهم العيدية وأشوفهم مبسوطين.

وفاء عامر: أنا مجبرة على قضاء العيد فى البيت بسبب الإصابة فى ذراعى، والتى تعرضت لها بعد أيام قليلة من التعافى من كسر فى ساقى الذى تعرضت له بعد انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «حق عرب»، وتضيف: أنا أجبرت كل العيلة على قضاء العيد بالقاهرة، وانظم احتفالية عائلية تعويضاً عن عدم القدرة على السفر، حيث نجتمع على مدار أيام العيد فى المنزل وأحضر لهم أشهى المأكولات التى يحبون أن يتذوقوها فى العيد.

رانيا فريد شوقى: معنديش إجازة عيد، هكون موجودة بين جدران المسرح القومى لتقديم مسرحية «مش روميو وجولييت» والمستوحاة من مسرحية «روميو وجولييت» للمؤلف والشاعر وليم شكسبير، وتؤكد رانيا أن افتتاح المسرحية سيكون بالتزامن مع حلول العيد، وبالتالى هذا العام محرومة من الإجازة أو السفر بس طعم العيد هيكون مختلف عشان هحتفل مع الجمهور هذا العام .

مى سليم: أنا وبنتى «لى لى» والعائلة والأصدقاء المقربون هنطير على الساحل فى العيد وهنقضى معظم الوقت على البحر حيث الراحة والطاقة الإيجابية، مضيفة أن الإجازة بشكل عام مهمة ومفيدة لأى إنسان لتجدد دوافعه من أجل العودة إلى العمل بروح مختلفة، وذلك بعد فترة من العمل والاجتهاد والإرهاق على مدار العام، وخاصة أن مهنة الفن تعتمد بشكل كبير على العصف الذهنى والجسدى، وبالتالى الويك اند أو الإجازة أمر فى غاية الأهمية وفرصة إجازة العيد طويلة ودى حاجة جميلة .

عبير صبرى: أنا هقضى العيد على الكنبة بمنزل العائلة أنا وشقيقتى مروة بقضاء وقت طويل معاً خاصة أن هذا لن يتحقق بشكل كبير فى أيام العمل، ولذلك العيد بالنسبة لنا فرصة ثمينة، وتضيف: أحرص على إعداد بعض الأطعمة الشهية، وباقى اليوم بنقعد قدام الأفلام والمسرحيات الكوميدية وأهمها : «مدرسة المشاغبين» و«العيال كبرت» و«سك على بناتك».