مواد خادشة للحياء.. النيابة تطالب بجلسة سرية لفض أحراز قضية السفاح

سفاح التجمع
سفاح التجمع

طالبت النيابة العامة في أثناء أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع، أن تكون الجلسة السرية لأن المحاكمة بها معلومات وقضايا خادشة للحياء وتمس الأسر المصرية، وأوضحت النيابة العامة أن أحراز القضية ضمت ‏«لاب توب وهواتف محمولة وكارت ميموري»، احتوت على مواد خادشة للحياء.

وطالب دفاع سفاح التجمع بعرضه على الطب الشرعي واستشاري نفسي لمعرفة سلامة قوته العقلية.

اقرأ أيضاً| جنايات القاهرة تصدر أحكامها على المتهمين في قضية «رشوة الجمارك»

هذا وأجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس، كريم سليم، المتهم بقتل 3 سيدات، لجلسة 16 يوليو المقبل.

وخلال الجلسة خرج سفاح التجمع الخامس، المتهم من قفص الاتهام ووجهت له النيابة التهم المنسوبة إليه، ولم يرد المتهم فقال القاضي له اعترفت في تحقيقات النيابة، وأنكر المتهم كل التهم المنسوبة إليه.

وتلى ممثل النيابة العامة قرار ندبه من قبل النائب العام، واتهمت النيابة العامة كريم سليم لأنه في 8 أبريل و15 مايو في القطامية أولا قتل المجني عليها «نورا»، مجهولة الهوية عمدًا مع سبق الإصرار بعد أن بيت النية والعزم على قتلها لما تمكنت في نفسه رغبة جنسية شاذة حتى انفذ مخططه وقدم لهاعقار مخدر، ثم عقب ذلك أحاط بملابس عنقها وضغط عليها حتى تأكد من وفاتها خنقا. واقترنت تلك الجناية بتعاطي المجني عليها ميتثافين للتعاطي.

وتابع ممثل النيابة العامة: ثانيا قتل رحمة احمد صابر عمدا مع سبق الاصرار عقب إزهاق الروح وقتلها وتجدد لديه تلك النشوة في معاشرة الموتى وذلك عقب تقديم لها مخدر اسال روحها وبمعاشرة شاذة في يده فاضت روحها.

وارتكب جريمة الاتجار بالبشر بأن قاما بايوائها بكسنه لاستغلالها جنسيا وحاجتها للمال والإقامة واعطاها جوهرا مخدرا ميتافيتامين في غير الاحوال المصرح بها.

كما ارتكب سفاح التجمع الخامس بحق أميرة أشرف عبدالله طلبة عمدا مع سبق الاصرار عقب أن عمدا على إزهاق روحها وقدم لها عقارا مخدرا لاعدام مقاومتها وحتى هارت قوتها خنقها بكرفتة حتى فاضت روحها.

واقترنت تلك الجناية قدم المجني عليها للتعاطي بغير مقابل مخدرا في غير الاحوال المصرح بها قانونا، كما حازا بقصد التعاطي ميتافيتامين وحشيش، لذلك تطالب النيابة بتطبيق مواد الاتهام الوارده بأمر الإحالة.