محافظ القليوبية يستقبل الأنبا نوفير أسقف شبين لتقديم التهنئة بعيد الأضحى

محافظ القليوبية يستقبل الأنبا نوفير أسقف شبين 
محافظ القليوبية يستقبل الأنبا نوفير أسقف شبين 

استقبل اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نيافة الأنبا نوفير أسقف شبين القناطر وتوابعها والوفد الكنسي المرافق لنيافته لتقديم التهنئة بقرب حلول عيد الأضحى المبارك. 

اقرأ أيضاً| بالاسم ورقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

وأكد محافظ القليوبية، بأن تبادل التهاني والزيارات في المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب المصريّ يُشير إلى روابط المودة والمحبة والرحمة والسلام وتلك الروح الوطنية التي تشكل حِصناً آمناً لأبناء هذا الوطن الحبيب، مُشيداً بالتماسك والتلاحم الكبير الذي يجمع بين نسيج الأمة.

ورحب محافظ القليوبية، بوفد الكنيسة المصرية معرباً عن شكره وتقديره لوفد الكنيسة، مثمناً حرصهم على مشاركة أخوتهم المسلمين في جميع الأعياد ومؤكداً على صلابة النسيج الوطني الواحد بين أبناء الوطن، تلك المشاعر التي تتجسد دومًا في المناسبات وجميع الأوقات، مؤكداً أهمية دور الكنيسة في دعم خطط التنمية بالمحافظة وحرصها على تحقيق الرخاء والتنمية.

وعبر وفد الكنيسة المصرية عن خالص التهنئة بعيد الأضحى المُبارك لمحافظ القليوبية وشركاء الوطن من أبناء المحافظة العريقة مسلمين ومسيحيين، بإعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد، متمنين دوام الأمن والاستقرار للبلاد، وأن يحفظ الله مصر ويديم الوحدة بين أبناء الوطن، وأن تستمر عجلة التنمية والرخاء والازدهار على مصرنا الحبيبة وعلى أبناء محافظة القليوبية.