محافظ القليوبية ورئيس جهاز تطوير القاهرة يتفقدان ممشى النيل ببنها 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استقبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اللواء المهندس مدحت عبد الرحمن رئيس الجهاز التنفيذي لأحياء القاهرة الإسلامية والفاطمية لتفقد ممشى النيل بمدينة بنها، بعد الانتهاء من تطويره تمهيدًا لافتتاحه قريباً أمام المواطنين كمتنزه جديد يضاف للمتنزهات التي قامت المحافظة بتطويرها خلال الفترة الماضية. 

اقرأ أيضاً| بالاسم ورقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

وخلال الجولة تفقد المحافظ مدخل معدية بطا بداية المرحلة ج، حيث تم الانتهاء من تطوير المدخل بالكامل وعمل رامبات للمطالع والمنازل، بالإضافة إلى تجليد الحوائط بالرخام والأرضيات بالإنترلوك وعمل مظلات للمواطنين أماكن انتظار بشكل حضاري. 

كما تم الانتهاء من الكورنيش المرحلة ج بالكامل والانتهاء من أعمال الزراعة والتشجير وأعمدة الإنارة، وتركيب كشافات الليد وتركيب البرجولات والأكشاك، وغيرها من المكونات التي أضفت على الممشى لمسة جمالية مميزة.

وأعرب المحافظ عن سعادته بنجاح أعمال التطوير، مؤكداً على التزام المحافظة بتطوير جميع المرافق العامة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أشاد رئيس الجهاز التنفيذي لإحياء القاهرة الإسلامية والفاطمية بالجهود التي بذلتها المحافظة لإنجاز هذا المشروع المهم، مؤكداً على استمرار التعاون بين الجهاز والمحافظة لتطوير المزيد من المشاريع التي تخدم أهالي القليوبية.