محافظ الشرقية يقرر نقل رئيس وحدة محلية ومجازاة موظفين في الحسينية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قرر  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نقل رئيس الوحدة المحلية بقصاصين الشرق التابعة لرئاسة مركز ومدينة الحسينية وإنهاء تكليف سكرتير عام الوحدة للإهمال والتقصير في العمل وعدم متابعة إلتزام العاملين بمواعيد العمل المحددة وكذلك تدني مستوى النظافة وعدم الحفاظ على آثاث المبنى والذي تم إنشاؤه حديثاً ضمن مبادرة حياه كريمة لتطوير الريف المصري بمركز الحسينية.

كما قرر المحافظ مجازاة مدير المركز التكنولوجي والعاملين وكذا العاملين بالوحدتين المحلية والصحية بقصاصين الشرق بخصم 3 أيام من رواتبهم لعدم تواجدهم بمقر عملهم مما ترتب عليه عدم تأدية الخدمات للمواطنين بالشكل اللائق.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة لمقر المركز التكنولوجي والوحدة المحلية بقصاصين الشرق التابعين لرئاسة مركز ومدينة الحسينية وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين وكذا متابعة الخطوات المتخذة لاستقبال ملفات التصالح في بعض مخالفات البناء المقدمة من المواطنين لتقنين أوضاعهم طبقاً للقانون ليتفاجأ المحافظ بعدم تواجد العاملين بالمركز التكنولوجي والوحدة المحلية بمقر عملهم.

اقرأ أيضا| فرص عمل ووحدات سكنية ومساعدات فورية للأسر الأولى بالرعاية في الشرقية 

وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة الحسينية بالمتابعة المستمرة لأداء العاملين بالمنشأت الخدمية وتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم والتزامهم بمواعيد العمل المقررة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

توجه محافظ الشرقية لمتابعة سير انتظام العمل بالوحدة الصحية بقصاصين الشرق والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم والتزامهم بنوبتجيات العمل الصباحية وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي.

واطلع المحافظ على سجل الحضور والانصراف للتأكد من التزام الأطباء وهيئة التمريض بالنوبتجيات الصباحية ومواعيد العمل الرسمية حيث تبين له تغيب 13 من العاملين بالوحدة من اجمالى15موظف الأمر الذي ترتب عليه الاخلال بتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي ليقرر المحافظ مجازاتهم بخصم 3 أيام من راتبهم قائلا " من حق المواطن أن يتمتع بالخدمات التي اهتمت الدولة بتنفيذها  لتصل إليه وأن يجد من يقدمها له".

أكد محافظ الشرقية أنه لن يسمح بأي تهاون أو تخاذل من العاملين بالجهاز الإداري في تقديم الخدمات للمواطنين لافتا إلى أن الدولة قامت بتنفيذ مبادرة حياه كريمة بإنشاء واحلال وتجديد المباني الحكومية وتوفير بيئة عمل ملائمة للعاملين لاستقبال المواطنين وتأدية الخدمة لهم بالشكل اللائق.