الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته الجماعية مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة فاركو مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب، في اللقاء المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح لاعبيه راحة سلبية أمس، الاثنين، ضمن البرنامج المحدد ضمن التحضير لمواجهة فاركو  بعد خوض مباراة ودية أمام النجوم إف سى السبت الماضي.

يستعد النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمواجهة فاركو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

◄ اقرأ أيضًا | حقيقة رحيل كهربا عن الأهلي.. مصدر يوضح

ويعود الأهلي للتدريب غدا  الثلاثاء دون لاعبيه الدوليين الذين تقرر حصولهم على راحة إضافية بسبب تواجدهم مع المنتخب.

◄ موعد مباراة الأهلي وفاركو
ويلتقى فريق الأهلى في السابعة مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجارى، مع فريق فاركو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

يحتل النادي الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

◄ آخر ظهور للأهلي وفاركو في الدوري
وحقق الأهلى الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة.

◄ القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.