طالب ثانوى يطعن زميله داخل لجنة الامتحان بسبب «قلم»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

»وش إجرام» .. هذه العبارة هي أقل ما يمكن أن يوصف به طالب في الصف الثالث الثانوي الصناعي، عرف عنه ممارسة اعمال الشغب والبلطجة داخل المدرسة، بل قرر ارتكاب جريمة قتل زميله بعد ما تعدى عليه داخل لجنة الامتحان، بعد ما رفض المجني عليه إعطاءه قلما الأمر الذي دفع الطالب المتهم للتعدي عليه بطريقة بشعة في مشهد مأساوي، بمنطقة المرج.

بداية الواقعة كانت بلاغًا لقسم شرطة المرج من أحد المستشفيات أفاد باستقبال طالب مصاب بطعنات وسحجات بأماكن متفرقة من جسده واتهم والد الطالب المجنى عليه زميله بارتكاب الجريمة بعد ما رفض الأخير اعطاءه قلمًا اثناء أحد الامتحانات.

انتقل رئيس المباحث لمكان البلاغ وهناك استمع لأقوال والد الطالب الذي تحدث قائلا:»يوسف ابني يرقد الآن بين الحياة والموت وهو مش بتاع مشاكل والحكاية بدأت عندما كان يوسف الضحية متواجدا داخل مدرسة النصر الابتدائية بالمرج، لأداء الامتحان حيث أنه طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي، وكانت الأمور تجري بشكل طبيعي، حتى اعترضه طالب آخر معه بنفس المدرسة مشهور عنه قيامه بأعمال البلطجة بين زملائه وسوء سلوكه، وحاول افتعال مشكلة مع ابني إلا أنه لم يدخل في شجار معه، وبعد ذلك طلب منه قلما وعندما رفض يوسف، أخرج الطالب المتهم سلاحا أبيض «مطواة» وسدد لابني طعنة نافذة في الصدر نقل على اثرها للمستشفى لأن حالته كانت خطيرة وخضع لعملية جراحية، نقل على اثرها إلى مستشفى المطرية التعليمي.

تم القبض على الطالب المتهم والذي اعترف بالواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة الذي امر بإحالة الطالب المتهم إلى النيابة التي وجهت له تهمة الشروع في القتل وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا : بسبب الخلافات.. سيدة تطعن زوجها بسكين بكفر الشيخ‎

 

 

;