قلم» عمرو دياب يصل ساحات القضاء»

التحقيق فى بلاغى الطرفين وتفريغ كاميرات المراقبة

واقعة الصفع كما سجلتها الكاميرات
واقعة الصفع كما سجلتها الكاميرات


تطورات سريعه تشهدها واقعة «القلم» الذى صفع به الفنان عمرو دياب شابا فى إحدى الحفلات الخاصة ، والمشاهد التى انتشرت على السوشيال ميديا ، خلال محاولة الشاب التقاط صورة تذكارية معه خلال فرح بأحد فنادق القاهرة.


قام الشاب سعد أسامة  بتحرير محضر ضد المطرب ، واستمعت جهات التحقيق ، إلى أقواله بحضور محامى عمرو دياب ودفاع الشاب، وطالب بتعويض من المطرب والاعتذار له . كما استمعت إلى أقوال محامى عمرو دياب بعد تحريره محضرا بقسم الشرطة ضد الشاب ، مؤكدا أن الشاب أمسك بموكله من الظهر ووضع الموبايل فى وجهه عنوة.
وأن الفنان يرحب بأى معجب ولا يصد أى أحد يريد التقاط صور معه .
بدورها قررت جهات التحقيق ، إخلاء سبيل الشاب صاحب واقعة الصفع ، وأمرت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وصولًا إلى حقيقتها.
كما أمرت جهات التحقيق ، بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة داخل الفندق التى شهدت الواقعة ، والتى وثقت لحظة التعدى على الشاب
كما أمرت النيابة العامة ، بسرعة إجراء تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة وحقيقة التعدى على الشاب ، كما أمرت جهات التحقيق، باستدعاء الشهود العيان على واقعة التعدى.


واستمعت جهات التحقيق ، إلى أقوال الشاب صاحب الواقعة والذى أكد ، أنه كان مدعوا من صاحب الحفل ، وأثناء ذلك طلب من الفنان التقاط صورة تذكارية معه ، وأكد الشاب فى تحقيقات النيابة العامة ، أخرجت هاتفى المحمول وأثناء التقاط الصورة قام بصفعى على وجهى ونهرنى أمام المعازيم. وأمرت النيابة العامة ، بحفظ الفيديو المتداول لحظة تعدى الفنان عمرو دياب على الشاب خلال حفلة بأحد فنادق القاهرة .


   وقرر عمرو دياب غلق جميع التعليقات عبر الحسابات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، خاصة «فيسبوك» منعا لتعرضه للتعليقات غير اللائقة عبر حساباته المختلفة.