محافظ قنا يتابع توصيل المرافق لمشروعات «التضامن» بقرى حياة كريمة

اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا
اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا

عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اجتماعا اليوم الإثنين بمكتبه لمتابعة توصيل مرفقي الكهرباء ومياه الشرب لوحدات التضامن الاجتماعي بقرى المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

اقرأ أيضا | الخشت: قافلة الجيزة الطبية استكمال لجهود الجامعة ومشاركتها للتحالف الوطني

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، ومحمد صلاح ابو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والمهندس حمادة ياسين المستشار الهندسي للمحافظة، والمهندس يسري علي أحمد رئيس قطاع توزيع كهرباء قنا، وعدد من القيادت التنفيذية بالمحافظة.

ووجه محافظ قنا خلال الاجتماع، بسرعة تقديم الدعم اللازم وتذليل كافة العقبات، والبدء بالتنسيق مع شركة الكهرباء لتشكيل لجنة مختصة للفحص وحساب المديونيات لسرعة اتخاذ اجراءات تركيب عدادات الكهرباء بالوحدات المستهدفة، كما تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، لسرعة توصيل مرفق مياه الشرب والصرف صحي طبقاً للمواصفات والمعايير الفنية المقررة.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدولة بتقديم كافة التسهيلات للمشروعات المنفذة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

من جانبه، تقدم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، بالشكر لمحافظ قنا، على تقديمه سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات، لتعظيم الاستفادة من المشروعات التى تقدمها المديرية من خلال مقرات الوحدات الاجتماعية ومجمعات الأسرة والطفولة ومراكز التأهيل الاجتماعى بقرى المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والبالغ عددها 50 مشروعا، وذلك حتى يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات.