بعد«صفعة الهضبة»..مشاهير حاولوا استغلال الأزمة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أثارت أزمة الفنان عمرو دياب جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعد صفعة لشاب من معجبيه حاول التقاط صورة معه خلال فرح ابنة المنتج محمد السعدي .

وما إن انتشر الفيديو ومطرت علي الفنان عمرو دياب عاصفة من الانتقادات والبعض منها كان لازعا للغاية ، بالإضافة إلى بعض نجوم الوسط الفني والمشاهير الذين حالو استغلال أزمة الهضبة عمرو دياب ، وأبرزهم :

الفنان تامر حسني 

ظهر الفنان تامر حسني مع عدد كبير من معجبية أثناء تواجده في مكان عام ، ليخطف تامر من معجب هاتفه يحاول التقاط صورة معه ويحمل الهاتف ويطلب من الجميع التقاط صورة معه (سلفي) ويفر منهم في موقف كوميدي ، ويعود من جديد لالتقاط صورة معهم .


الفنان تامر عاشور 

انتشر فيديو للمطرب تامر عاشور قديما من حفلاته ، أثناء صعود أحدي معجبية لتناول صورة معه أثناء غنائة علي المسرح بعد الهجوم عليه، ليتصرف عاشور بشكل عفوي وتلقائي ويقوم بحمل المعجب علي يديه ويمشي به كنوع من أنواع المداعبة مع الجمهور .

الفنان عمر كمال 

نشر الفنان عمر كمال في فيديو كوميدي عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، خلال الساعات الاخيرة بعد ان طلب معجب التقاط صورة معه ومنعه الجارد الخاص به ، ليطلب منهم عمر أن يتركوه ويقوم بالتقاط صورة معه ويسأله بشكل كوميدي حول احتياجه لأموال للعودة إلى منزله، ليرد عليه المعجب إن معه سيارة بالخارج ، ليقوم عمر وفريقع بحمل المعجب وتوصيله إلى سيارته في الجراج بالخارج بطريقة كوميدية .

تفاصيل «صفعة الهضبة» لأحدي الشباب 

وكان قد ظهر الفنان عمرو دياب سابقا في فيديو من فرح ابنة المنتج محمد السعدي هو يضرب شاب على وجهه بعد محاولته التصوير معه ليتعرض لهجوم شرس من قبل محبيه ومتابعيه بسبب ردة فعله وصفعه للشاب خاصة وأنها ليست الواقعة الأولى للفنان عمرو دياب التي تثير غضب الجمهور.