خاتم ذهب للأولى على الشهادة الإعدادية الأزهرية بقنا| فيديو

حنين الأولى على الشهادة الإعدادية الأزهرية بقنا مع أسرتها
حنين الأولى على الشهادة الإعدادية الأزهرية بقنا مع أسرتها

عمت الفرحة منزل الطالبة حنين محمود محمد، بعد حصولها على المركز الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بقنا.

اقرأ أيضاً| 100 طالب وطالبة.. أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية بقنا

التقت «بوابة أخبار اليوم»، بالطالبة المتفوقة، والتي أوضحت أنها كانت في البداية في التعليم العام، وتخرجت من المرحلة الابتدائية ثم انتقلت إلى المرحلة الإعدادية، وفي الصف الأول الإعدادي، حصلت على المركز الرابع بمدرسة الشهيدة ميار الإعدادية، وبعدها قررت التحويل إلى الأزهر الشريف حبا في الأزهر وفي الإمام الأكبر فضيلة الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وأشارت الطالبة المتفوقة إلى أنها التحقت بمعهد فتيات نجع حمادي النموذجي، وكانت تذاكر بجد، حتى ترفع رأس والديها، وتحقق أمنيتها وأمنيتهما، لافتة إلى أنها ستذاكر جاهدة في المرحلة الثانوية، لتحقق المركز الأول وتلتحق بكلية طب الأسنان، لأن حلمها هو أن تكون طبيبة أسنان.

وأضافت أنها كانت تقسم يومها ما بين المذاكرة والدروس الخصوصية ومساعدة والدتها في المنزل،  والترفيه مع صديقاتها، ومشاهدة مباريات الأهلي،  مشيرة إلى أنها أهلاوية ومتعصبة جدا.

وأوضح والد الطالبة، أنها منذ صغرها وهي تعمل جاهدة لتحقيق حلمها، بالإضافة إلى مواظبتها على الصلاة وحفظ القرآن الكريم، مشيرا إلى أنه كان على يقين تام بأن ابنته ستحصل على المركز الأول في الشهادة الإعدادية الأزهرية،  ولذلك اشترى لها خاتم ذهب قبل أيام من ظهور النتيجة وأهداها إياه بعد أن حققت حلمها وحلم الأسرة.