تعليم البحيرة يؤكد على جاهزية كافة اللجان والاستراحات لامتحانات الثانوية العامة 

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على جاهزية اللجان والاستراحات لاستقبال ماراثون الثانوية العامة بمراكز المحافظة.

وأشار الديب أنة على مدار ثلاثة أيام قام بالاشتراك مع مديري الإدارات التعليمية بالعديد من الجولات المكوكية للوقوف على أرض الواقع على كافة الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة والتي تنطلق صباح غدا الاثنين بأداء الطلاب لمادتي التربية الدينية (9،00 ص الى 10،30 ص) والتربية الوطنية (11،00 ص الى 12،30 ظ) وهما ضمن المواد التي لا تضاف للمجموع.

اقرأ أيضا|السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع جاهزية للجان امتحانات الثانوية العامة

لفت إلى أنه تم متابعة كافة التجهيزات والكشوف والارشادات، وتجهيز كافة اللجان ومدها بالمراوح اللازمة ومبردات المياه للتيسير على الطلاب والملاحظين، كما تم تفقد كافة الاستراحات الخاصة بالضيوف من رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، والتأكد من توفير كافة المقومات والأجهزة التي تليق بالمعلم.

كما تخلل تلك الجولات عقد إجتماعات تنسيقية وتدريبية وتوعوية لكافة الجهات المشاركة في الامتحانات، سواء على أرض الواقع أو من خلال اجتماعات مركزية بالمديرية، وكذا لقاءات مستمرة عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وكذا عقد أكثر من بروتوكول تعاون مع كافة الجهات المعنية للخروج بالامتحانات الى بر الأمان وبصورة مشرفة.

وأكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم على نهو كافة الاعمال الخاصة بالاستعداد لامتحانات الثانوية العامة 2023/2024 ، مشددا على إستمرار رفع درجة الإستعداد سواء بمديرية التربية والتعليم، أو بجميع الإدارات التعليمية.0

كما شدد وكيل الوزارة على الالتزام بكافة توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، الخاصة بانتظام سير الامتحانات والضوابط المنظمة لها.