استقبال الحجاج المصريين بالتمر والشيكولاتة لدى وصولهم الأراضي المقدسة

استقبال الحجاج المصريين بالتمر والشيكولاتة
استقبال الحجاج المصريين بالتمر والشيكولاتة

شهدت الأراضي المقدسة استقبال حافل للحجاج المصريين من محافظات البحر الأحمر والصعيد بالتمر والشيكولاتة والعصائر والقهوة العربية لدى وصولهم إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج هذا العام 2024 وذلك بناء على توجيهات القيادة السياسية بتوفير وسائل الراحة للحجاج المصريين.


وأشار ناجح رضوان أحد مندوبي بعثات الحج المصرية في السعودية استقبال الحجاج المصريين بالترحاب والضيافة وتقديم العصائر والمشروبات الباردة والقهوة العربي والعصائر والشيكولاته لدى وصولهم مباشرة والعمل على تسكينهم في أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضا|«الصحة» للحجاج: لطلب الاستشارة من البعثة الطبية اتصلوا بهذه الأرقام


وكشف ابو المجد علي نائب رئيس غرفة شركات السياحة والسفر بالبحر الأحمر وصول أفواج حجاج البحر الأحمر وعدد من حجاج محافظات الصعيد إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج 2024 .

أكد على توفير وسائل الراحة والأمان الحجاج المصريين وتذليل كافة العقبات أمام الحجاج طوال مدة الحج حتي عودتهم الي الأراضي المصرية بعد أداء فريضة الحج هذا العام بناءا على توجيهات القيادة السياسية.

ومن جانبه وجه اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بجميع التسهيلات للحجاج وإنهاء الإجراءات خاصة مع كبار، متمنيا لهم السلامة فى الأراضى المقدسة وأثناء تأدية فريضة الحج، حتى العودة إلى أرض الوطن، مؤكدا حرصه  على الاطمئنان على الحجاج والتواصل الدائم مع البعثة المصرية.