الشيوخ يناقش احتياج مركز القوصية لخدمات بنك ناصر الاجتماعي 

هند جوزيف عضو لجنة الدفاع والامن القومي
هند جوزيف عضو لجنة الدفاع والامن القومي

عقدت لجنة حقوق الانسان والتضامن الاجتماعي بمجلس الشيوخ برئاسة محمد هيبة، الأحد، اجتماعاً لمناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائبة هند جوزيف عضو مجلس الشيوخ بشأن إنشاء فرع بنك ناصر الاجتماعي بمركز ومدينة القوصية بمحافظة أسيوط.


جاء ذلك بحضور اللواء الدكتور محمد درويش المستشار السياسى لوزيرة التضامن الاجتماعي، والمحاسب مصطفي محمود عمر رئيس القطاع المصرفى لبنك ناصر الاجتماعى ، وصالح شلبي المستشار الإعلامي لوزيرة التضامن الاجتماعي للشؤون البرلمانية.


وأوضحت هند جوزيف عضو لجنة الدفاع والامن القومي أن مركز ومدينة القوصية يتمتع بخصائص مميزه للنشاطات التجارية والزراعية والصناعية وإنشاء فرع لبنك ناصر الاجتماعي بخدماته المصرفية المتطورة سيساهم في تحقيق الفائدة لاهالي مركز ومدينه القوصية.


واشارت جوزيف إلى أن بنك ناصر الاجتماعى لديه العديد من المبادرات التمويلية ومن أهمها مبادرة (بدايتها فكرة) في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيره لشباب مركز ومدينة القوصية ووضع المساعي للنهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وتطوير الخطط والسياسات اللازمة لتعزيز مشروعات الشباب وريادة الأعمال لدفع مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بكافة جوانبها.


وأضافت جوزيف، أن خدمات بنك ناصر الاجتماعى تتمثل في المساهمة بجزء من قيمة الأجهزة التعويضية والطبية ووسائل الانتقال للمعاقين من أجل تحويلهم الى أعضاء منتجين في المجتمع من خلال توفير الوسائل التي تساعدهم في التغلب على إعاقتهم.


وأوضح رئيس القطاع المصرفي لبنك ناصر الاجتماعي أن إنشاء فرع لبنك ناصر بمركز ومدينة القوصية مدرج بالخطة القادمة لديهم وفي انتظار توفير المكان المناسب للفرع.


اقرأ أيضا|«زراعة الشيوخ» توصي بسياسة واضحة للتصنيع الزراعي تبدأ بدراسة الأسواق‎