3 جولات حاسمة لدورة الترقى

الحرس يتصدر.. والترسانة يحاول

الترسانة حقق أول فوز فى الترقى على سبورتينج
الترسانة حقق أول فوز فى الترقى على سبورتينج

كتب محمد جمال جمعة:
أقيمت ثلاث جولات ويتبقى مثلها فى دورة الترقى لحسم البطاقة الثالثة للصاعدين للدورى الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل بعدما تأكد صعود كل من بتروجت وغزل المحلة وتتبقى البطاقة الثالثة حائرة بين الرباعى حرس الحدود والترسانة وسبورتنج ومنتخب السويس.


ويتصدر حرس الحدود جدول ترتيب الدورة الرباعية برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين على الترسانة ومنتخب السويس وتعادل مع سبورتنج.. ويأتى فى الوصافة نادى الترسانة برصيد 4 نقاط جمعها من فوز على سبورتنج وتعادل مع منتخب السويس وخسارة من حرس الحدود.. ويأتى سبورتنج ثالثاً بـ4 نقاط أيضا جمعها من الفوز على منتخب السويس والتعادل مع حرس الحدود والخسارة من الترسانة.. ويتذيل منتخب السويس الترتيب بنقطة يتيمة جمعها من التعادل مع الترسانة بينما خسر مباراتين أمام سبورتنج وحرس الحدود.
ومن المنتظر أن تلعب الجولة الرابعة من الدورة الرباعية بعد غد حيث يلتقى سبورتنج مع الترسانة فيما يلعب منتخب السويس مع حرس الحدود.. على أن تلعب الجولة الخامسة فى الـ20 من الشهر الجارى، حيث يواجه منتخب السويس فريق سبورتنج فيما يلتقى حرس الحدود مع الترسانة.. وتختتم الدورة الرباعية فى الـ26 من الشهر الجارى بمواجهة تجمع سبورتنج مع حرس الحدود فى التوقيت الذى يلتقى خلاله الترسانة مع منتخب السويس.