«تامر حسني وتامر عاشور وشيبة».. نجوم ارتفعت أسهمهم بعد «صفعة» عمرو دياب

نجوم ارتفعت اسهمهم بعد صفعة عمرو دياب
نجوم ارتفعت اسهمهم بعد صفعة عمرو دياب

ارتفعت أسهم عدد من النجوم مؤخرا بعد الانتقادات والهجوم الذي تعرض له الفنان عمرو دياب بسبب انتشار فيديو له من فرح ابنة المنتج محمد سعدي وهو يضرب شاب من الحاضرين للفرح على وجهه بعد محاولته التصوير معه.

وعلى الرغم من أن هؤلاء النجوم لم يعلقوا على واقعة «صفعة» عمرو دياب لأحد معجبيه سواء بالإيجاب أو السلب إلا أن مستخدمي السوشيال ميديا رفعوا أسهمهم عند الحديث عن الطريقة الأفضل للتعامل مع المعجبين في مقارنة سريعة بين رد فعل هؤلاء النجوم والذين تعرضوا لمواقف مشابهة من تكالب المحبين عليهم والتصوير ورد فعل عمرو دياب وضربه للشاب.

وكان أبرز النجوم الذين ارتفعت أسهمهم المغني الشعبي أحمد شيبة حيث تداول رواد السوشيال ميديا صورة من مقطع فيديو شهير له من أحد الأفراح الشعبية وهو على المسرح وصعد أحد المعجبين له على المسرح ليحتضنه ويعبر له عن حبه مع مقاطعته له عند استكماله للغناء لإعلان حبه له.

إقرأ ايضا: «صفعة الهضبة واعتزال شيرين رضا».. عمرو دياب وطليقته تريند في وقت واحد

كما تداول الجمهور فيديو آخر للفنان تامر حسني وهو وسط مجموعة من الجمهور يحاول كل واحد منهم التصوير معه ليأخذ تامر تليفون واحد منهم ليقوم هو بالتقاط الصور معهم سيلفي.

 

وآخر النجوم الذين تم مقارنة ردود أفعالهم مع عمرو دياب كان الفنان تامر عاشور حينما صعد له احد الحاضرين لحفله على المسرح لالتقاط صورة معه وانتظره عاشور حتى حصل على الصورة قبل أن ينزل الأمن المعجب من المسرح.

 

كما حاز فيديو للاعب كرة القدم ليونيل ميسي وهو يمر بين عشرات المعجبين الذين قامو بإمساكه من رأسه وجذبه في محاولة للاقتراب منه والتصوير معه على انتشار واسع وتعليقات إيجابية عند مقارنته مع صفعة عمرو دياب بسبب سيطرة ميسي على غضبه والذي حافظ على هدوءه ابتسامته أثناء مرره بين جمهوره.