من أجل تحقيق الانضباط داخل المصالح الحكومية

دوريات تفتيشية مستمرة على الوحدات المحلية لتحقيق الانضباط بالأقصر

جانب من الحملات
جانب من الحملات

تفقد علي سيد صادق رئيس مركز ومدينة الطود الوحدة المحليه لقرية المريس بحضور أشرف عبدالرحيم رئيس الوحدة المحلية للقرية لمتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأكد رئيس مركز ومدينة الطود، على أن هناك دوريات تفتيشية مستمرة على الوحدات المحلية من أجل تحقيق الانضباط داخل المصالح الحكومية والإدارات الخدمية والوحدات المحلية وتقديم خدمات تليق بالمواطن وتحقيقاً لمصلحته في المقام الأول.

اقرأ أيضاً| افتتاح الدورة الثالثة لمؤتمر ومعرض الأعمال الخضراء بالأقصر وبني سويف

وتابع رئيس مركز ومدينة الطود، بحضور القسم الفني والتنظيم بالقريه ملف التصالح والمتغيرات وخطة حملات النظافة بالقرية وسير انتظام العمل وقرارات الازاله للمباني المخالفه، كما قام بالمرور على المخابز البلدية المدعمة برفقة محمود علي حسن دياب مدير إدارة التموين بالطود وذلك للتأكد من التزام فتح وغلق المخابز البلدية وجودة الرغيف البلدي المقدم للمواطنين.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة

على صعيد متصل تابع رئيس مدينة الطود أعمال استكمال حملات النظافة بالطريق الدائري للمدينة بداية من منطقة الشيخ حسان مرورا بمنطقة ابوعنان وابو عربي والساحه الجيلانية، كما تابع أعمال حملات النظافة، بقري منشية النوبة والطود غرب  والمريس والعديسات بحرى والطرق السريعة والشوارع الجانبية بالقري ورفع الأتربة بالطريق الزراعي السريع القاهرةأسوان بناحية العديسات بحري، مما لاقي استحسان المواطنين.